مرشح باستقلال "المهندسين": نهدف لاستكمال خطتنا فى تحقيق كادر عادل للأعضاء

الخميس، 25 فبراير 2016 07:40 م
مرشح باستقلال "المهندسين": نهدف لاستكمال خطتنا فى تحقيق كادر عادل للأعضاء نقابة المهندسين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمود السمرى مرشح على قائمة الاستقلال فوق السن شعبة مدنى، ورئيس الجهاز التنفيذى لبنى سويف لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، إن برنامج قائمة الاستقلال ثابت منذ خوضها الانتخابات قبل التجديد النصفى، مشيرًا إلى أنهم يهدفون إلى استكمال خطتهم فى تحقيق كادر عادل للمهندسين.

وأضاف السمرى، لـ"اليوم السابع"، أن القائمة لديها قواعد أساسية فى برنامجها الانتخابى نحو تحسين وضع المهندس المهنى والاجتماعى، وزيادة المعاشات، والتوصل إلى حلول خاصة بمشاكل المهندسين فى وزارة الصحة والرى، وعدد من الجهات الحكومية، مشيرًا إلى أن النقابة تعمل على توفير خدمات طبية جيدة لأعضائها، مدللاً على ذلك باستلامها أرض لبناء مستشفى المهندسين.

وأشار رئيس الجهاز التنفيذى لبنى سويف لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، أنه سيعمل على تفعيل دور شعبة الهندسة المدنية، التى بدأتها النقابة فى الفترة الماضية لتمثيلها فى كل المشاكل التى تحدث فى البلاد، والعمل على إيجاد حلول لها.

ومن المقرر إجراء انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين صباح غدٍ الجمعة، لاختبار أعضاء مجالس الشعب بالنقابة العامة، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة