أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 26/2/2016

الجمعة، 26 فبراير 2016 06:09 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 26/2/2016 ماكليش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار الهامة خاصة على المستوى الفنى على رأسها موافقة الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، على تخفيض راتبه لـ60 ألف دولار، بالإضافة إلى قدومه للقاهرة برفقة أمير مرتضى منصور ومحمد زيدان.


الزمالك يخفض راتب ماكليش لـ60 ألف دولار


وافق الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك ومعاونيه، على تخفيض راتبهم الشهرى إلى 60 ألف دولار بدلاً من تقاضيهم 70 ألف دولار شهرياً.

وفد الزمالك يصطحب ماكليش من مطار هيثرو إلى القاهرة
استقل وفد الزمالك المكون من أمير مرتضى منصور نجل رئيس القلعة البيضاء ومحمد زيدان نجم المنتخب السابق، الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، الطائرة القادمة من مطار هيثرو بلندن إلى القاهرة.


ماكليش ينتظر ضم مساعده فى جينك لجهاز الزمالك

طلب أليكس ماكليش من مجلس إدارة القلعة البيضاء، ضم مواطنه أليكس راى إلى جهازه المعاون خلال الفترة الحالية حيث كان يعمل راى ضمن جهازه المعاون فى جينك البلجيكى.


15 مليون جنيه عقبة الزمالك أمام فسخ عقد مايوكا

أوضح مصدر داخل نادى الزمالك، أن فسخ التعاقد مع الزامبى مايوكا يعنى منحه قيمة عقده كاملة البالغة مليون و850 ألف دولار أى ما يقرب من 15 مليون جنيه مصرى، وفقا للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" وهو مبلغ صعب سداده للاعب.

537 ألفا و95 دولارا قيمة الضرائب بعقد مايوكا
أوضح أحمد مرتضى منصور أن عقد مايوكا مع الزمالك لمدة 3 سنوات ونصف تبدأ خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، بإجمالى مبلغ 2 مليون و387 ألفا و87 دولارا بعد إضافة الضرائب، موضحاً أن قيمة العقد قبل الضرائب تبلغ مليون و846 ألفا و991 دولارا، بينما تبلغ قيمة الضرائب فى العقد 537 ألفا و95 دولارا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة