غموض موقف صلاح من ترويج ملف مصر بمونديال كرة السلة

الجمعة، 26 فبراير 2016 04:00 ص
غموض موقف صلاح من ترويج ملف مصر بمونديال كرة السلة محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغموض داخل اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة حول موقف محمد صلاح المحترف بصفوف روما الإيطالى من حيث الموافقة على الترويج لملف استضافة مونديال كرة السلة للشباب تحت 19 سنة ، من عدمه .

مدير أعمال صلاح يستفسر عن ملف مونديال كرة السلة


أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة أن مدير أعمال اللاعب طلب الاستفسار عن بعض النقاط فى الملف المقرر تقديمه إلى الاتحاد الدولى للعبة، ومنها الاشخاص المقرر الاستعانة بهم فى الملف، ونظام البطولة، بالإضافة الى بعض النقاط التى تخص الملف ، مع امكانية الترويج للملف بعد تقديمه للاتحاد الدولى .

رئيس كرة السلة : صلاح لم يعتذر عن المونديال حتى الان


فى المقابل اكد مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة أن اللاعب لم يحدد موقفه حتى الان حيث انه لم يرسل صورة له لإضافتها بالملف، او حتى تقديم اعتذار عن المشاركة بالملف .

وقرر اتحاد السلة منح اللاعب مهلة اخيرة حتى غدا السبت لتحديد موقفه من حيث الموافقة من عدمه، خاصة وان الملف سيتم تقديمه خلال الساعات المقبلة، ولا وقت للأنظار على ان يتم الاستعانة باللاعب حال موافقته بالترويج للملف بعد ارساله.

كان اتحاد السلة استعان بمحمد الننى فى الترويج لملف المونديال ووافق اللاعب بالفعل وارسل صورته لإرفاقها بالهاشتاج الخاص بالبطولة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة