ننشر تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل سيدة على يد عامل نظافة بمنشأة ناصر.. المتهم للنيابة: أعرفها منذ 4 أعوام وتجمعنا علاقة غير شرعية.. وهددتنى بفضح أمرى أمام أهلى "واحنا صعايدة يا بيه فقتلتها"

الجمعة، 26 فبراير 2016 06:52 م
ننشر تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل سيدة على يد عامل نظافة بمنشأة ناصر.. المتهم للنيابة: أعرفها منذ 4 أعوام وتجمعنا علاقة غير شرعية.. وهددتنى بفضح أمرى أمام أهلى "واحنا صعايدة يا بيه فقتلتها" المتهم
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى عامل النظافة المتهم بقتل ربة منزل داخل شقتها بمقص فى منطقة منشأة ناصر، باعترافات تفصيلية جديدة.
وقال المتهم أمام شريف الشناوى وكيل أول نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار أحمد لبيب، إنه تعرف على المجنى عليها منذ 4 سنوات، عن طريق عمله، ونشأت بينهم علاقة غير شرعية.

توجه المجنى عليها لمنزل عائلة المتهم

وأضاف المتهم خلال أقواله فى النيابة: ويوم الحادث اتصلت على هاتفى المحمول أكثر من مرة، وعندما لم أستجب لاتصالاتها بسبب انشغالى، توجهت إلى منزل عائلتى، حيث تسكن شقيقتى وزوجها وباقى أسرتى، وعندما شاهدتها بصحبة شقيقتى، طلبت منها العودة إلى مسكنها، ووعدتها بالتوجه خلفها مباشرة.

جريمة القتل

ويتابع المتهم فى اعترافاته أمام النيابة: وبالفعل توجهت خلفها، بعد أن أحضرت مقص كبير أستخدمه فى عملى، وقررت أن أنهى حياتها قبل أن تفضحنى أمام أسرتى، وخاصة أننا صعايدة يا بيه، والكلام العيب ده عندنا بيجيب العار، وعندما وصلت إلى منزلها قمت بالاتصال بها على هاتفها لكى تؤمن لى الطريق، وتخبرنى لو هناك أحد من الجيران على السلم، وعندما أكدت لى خلو الطريق صعدت إلى شقتها، ولم أترك لها فرصة، حيث وجهت لها عدد من الطعنات بالمقص، فأطلقت صرخة عالية، وأثناء نزولى من شقتها، شاهدنى أحد الجيران، وعندما حاول الإمساك بى، طعنته بالمقص وهربت، حتى تم إلقاء القبض على.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل العمد والشروع فى القتل.

وكانت أمرت نيابة منشأة ناصر برئاسة أحمد سمهان، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية، فى وقت سابق بحبس عامل نظافة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد والشروع فى القتل، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليها لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وكان قسم شرطة منشأة ناصر تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على ربة منزل مصابة بعدة طعنات، ولفظت أنفاسها بمجرد وصولها إلى المستشفى، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم برئاسة العميد هشام جمعة مفتش المباحث والمقدم على فيصل لبيان أسباب حدوث الواقعة.

وأكدت التحريات بإشراف اللواء هشام لطفى رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، أن وراء الواقعة عامل نظافة كان يعتقد أن سلوك المجنى عليها سيئا، وكان يشك فى استضافتها الرجال بقصد ممارسة الرذيلة معهم بشقتها، وهو ما دفعه للتوجه لمسكنها متظاهرًا بأنه حضر لاستبدال أسطوانة البوتاجاز، إلا أنها عندما شاهدته ظلت تصرخ وتستغيث بالجيران، فقتلها واعتدى على أحد الجيران ثم هرب.. تم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهم للنيابة للتحقيق والتى أمرت بما سبق.




موضوعات متعلقة:


تجديد حبس عامل نظافة قتل ربة منزل بعد رفضها ممارسة الرذيلة معه بمنشأة ناصر











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة