حصاد المحافظات.. النيابة تأمر بعرض سيدة اتهمت أمين شرطة باغتصابها بالقناطر على الطب الشرعى.. وتجديد حبس عريف شرطة 15 يوماً ببورسعيد..وضابط يطلب اقتطاع 30 جنيها من راتبه شهرياً لصالح "صبح على مصر"

السبت، 27 فبراير 2016 02:25 ص
حصاد المحافظات.. النيابة تأمر بعرض سيدة اتهمت أمين شرطة باغتصابها بالقناطر على الطب الشرعى.. وتجديد حبس عريف شرطة 15 يوماً ببورسعيد..وضابط يطلب اقتطاع 30 جنيها من راتبه شهرياً لصالح "صبح على مصر" سيدة القناطر - أرشيفية
محمد فرج - فايزة مرسال - معتز الشربينى - محمد قاسم - عبد الله صلاح - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من المحافظات، أمس الجمعة، أحداثاً ساخنة ومهمة، أبرزها عثور صيادو رشيد على سمكة غريبة تزن طناً ونصف، ووصول 70 أسرة كويتية إلى مدينة شرم الشيخ لـ"دعم السياحة" ، وعودة الرحلات النيلية الطويلة "أسوان – القاهرة"، وتأكيد مصدر أمنى مقتل إخوانيين وإصابة ضابطين خلال مطاردة أمنية فى قرية بدمياط.

النيابة تعرض "سيدة القناطر" على الطب الشرعى



أمر أحمد صالح مدير نيابة مركز شرطة القناطر الخيرية، بإجراء تحريات المباحث حول واقعة اتهام "ربة منزل" لأمين شرطة باستدراجها إلى شقة بالقناطر بحجة مساعدتها فى البحث عن عمل واغتصبها مرتين وتركها وفر هاربًا، وعرضها على الطب الشرعى لبيان ما إذا تعرضت لإغتصاب من عدمه.

وكان المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركزشرطة القناطر قد تلقى بلاغاً من المجنى عليها "إنعام .ح . ر" – 52 سنة – ربة منزل – اتهمت فيه " محمد .ع " أمين شرطة باستدراجها إلى شقة فى القناطر الخيرية بحجة البحث لها عن عمل وفوجئت به يجبرها على خلع ملابسها، واغتصبها مرتين كرها عنها، وتم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية.

وقالت المجنى عليها، فى تحقيقات النيابة العامة، إنها تعرفت على أمين الشرطة فى منطقة عابدين بالقاهرة وحكت له عن ظروفها الصعبة وأنها تحتاج فرصة عمل فاستدرجها لشقة بالقناطر الخيرية بحجة أنه سيوفر لها عملاً وعندما وصلت إلى هناك اغتصبها، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 1571 إدارى لسنة 2016 ، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة أحمد بركات وإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها.

تجديد حبس عريف شرطة 15 يوماً ببورسعيد



قررت نيابة المناخ والزهور ببورسعيد، تجديد حبس عريف شرطة بقسم الزهور، 15 يوماً على أن يراعى التجديد له فى المواعيد القانونية، بتهمة قتل زميله عمداً داخل استراحة القسم، وتعود تفاصيل الواقعة لقيام المتهم بإطلاق الرصاص من سلاحه الآلى على زميله الشرطى داخل استراحته بقسم شرطة الزهور، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم القبض عليه قبل أن يلوذ بالفرار، وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للنيابة العامة، التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

ضابط يرسل طلباً لمدير أمن البحيرة لاقتطاع 30 جنيهاً من راتبه شهريا لصالح مبادرة "صبح على مصر"



فى استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أطلقها لدعم الاقتصاد المصرى "صبّح على مصر بجنيه"، أرسل الرائد عبد الحليم محمد عبد الوهاب مشرف عمليات بإدارة شرطة النجدة بمحافظة البحيرة، طلباً للواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، للتبرع بمبلغ 30 جنيهاً شهرياً من راتبه الخاص.

وقال الرائد عبد الحليم عبد الوهاب، إننى قررت التبرع بمبلغ 30 جنيهًا شهريًا من راتبى، وحتى انتهاء فترة خدمتى بجهاز الشرطة، أسوة برئيس الجمهورية .

صيادو رشيد يعثرون على سمكة غريبة تزن طناً ونصف



تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صوراً لسمكة غريبة عثر عليها أحد الصيادين بمركز رشيد بالبحيرة، تزن أكثر من طن ونصف.

وأكد أحمد البرواى صياد صاحب المركب التى اصطادت السمكة نعمل فى البحر منذ سنوات وأول مرة نرى مثل هذه السمكة الغريبة، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ هيئة الثروة السمكية والجهات المختصة بالوحدة المحلية لفحصها ومعرفة هويتها، فيما قام الأهالى بالتوافد على مكان وجود السمكة الغريبة لمشاهدتها.

وصول 70 أسرة كويتية إلى مدينة شرم الشيخ



وصلت مطار شرم الشيخ أول رحلة كويتية على متنها 70 أسرة من الكويت لدعم السياحة فى مدنية السلام، وكان فى استقبالهم اللواء عبد الفتاح حلمى، المتحدث الاعلامى لمحافظة جنوب سيناء نائباً عن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، الذى أفاد فى تصريحات صحفية، أنهم سيحتفوا بالعيد القومى للكويت بشرم الشيخ.

انطلاق الرحلات النيلية الطويلة "أسوان – القاهرة"



عادت الشركات السياحية، لاستئناف الرحلات النيلية الطويلة التى تنطلق من مدينة أسوان جنوباً وحتى القاهرة شمالاً عبر نهر النيل، بواقع 14 يوماً للرحلة الواحدة، بعد توقفها لمدة عام تقريباً.

وأكد أحمد رمضان، قائد المجموعة السياحية للرحلة النيلية، أن الرحلة النهرية الأولى ضمت 70 سائحاً ألمانياً، من بينهم مدير إحدى الشركات السياحية الكبرى فى ألمانيا، جاءوا من بلادهم إلى مطار القاهرة الدولى، ومنها إلى مطار أسوان الدولى، ليستمتعوا بالرحلة النيلية الطويلة، التى تستغرق 14 يوماً تبدأ من مدينة أسوان، مروراً بمدن "كوم أمبو وإدفو وإسنا والأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا" وصولاً إلى مدينة الجيزة.

وأضاف قائد المجموعة السياحية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن برنامج الرحلة يتضمن زيارة المعالم السياحية والأثرية فى المدن التى يزورونها، مضيفاً بأن هناك برنامج ثقافى ترفيهى ومحاضرات تاريخية تتحدث عن تاريخ القدماء الفراعنة، بجانب استمتاع السياح الأجانب بمشاهدة العروض الشعبية والنوبية والشرقية طوال الرحلة.

وأشار "رمضان" إلى أن الرحلة النيلية الطويلة للسياح الأجانب، تم استئنافها بعد توقفها عاماً كاملاً، ومن المقرر أن تستمر هذه الرحلات حتى شهر أغسطس المقبل بواقع 6 رحلات على متن الباخرتين السياحيتين "Nile Vegan" و"Club Vegan".

ومن جانبه، أكد العميد عبد الجواد أمين، مدير شرطة العائمات بأسوان، أن السائحين الألمان عبروا عن سعادتهم للاستمتاع بالرحلات النيلية الطويلة الممتدة ما بين "أسوان والقاهرة"، بعد أن استمتعوا قبل ذلك بالرحلات القصيرة ما بين أسوان والأقصر، مؤكداً أنها ليست المرة الأولى التى يزورون فيها مصر، نظراً لحبهم الشديد المتعلق بالرحلات السياحية إلى بلاد الفراعنة.

مقتل عنصريين من جماعة الإخوان فى دمياط



قتل عنصرين إرهابيين ينتميان لجماعة الإخوان الإرهابية، أثناء مطاردة أمنية على مشارف قرية البصارطة بمركز دمياط، وترجع تفاصيل الواقعة عندما قام شخصان ملثمين يستقلان دراجة بخارية ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية بإطلاق أعيرة نارية على القوة الأمنية أثناء تواجدهما فى قرية المنية استعدادا لتنظيم مسيرة إخوانية.

وتم تبادل إطلاق النيران بين الإخوان وقوات الأمن، ما أسفر عن وفاة "محمد السيد" وشهرته "ألمونيه" 35 سنة، و"السيد أبو المعاطى" 50 سنة، وأصيب كلاً من الرائد محمود جمال من قوة الأمن الوطنى، والرائد مهاب حسن رئيس مباحث قسم أول، وتم نقلهما إلى مستشفى العام، وتجرى الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة