غدا.. مركز شباب المدينة بالسويس يستضيف المعرض الدولى للكتاب

السبت، 27 فبراير 2016 01:07 ص
غدا.. مركز شباب المدينة بالسويس يستضيف المعرض الدولى للكتاب معرض الكتاب
السويس مصطفى سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مديرية الشباب والرياضية بالسويس معرض الكتاب الدولى الثانى، من الفترة من 28 فبراير حتى 8 مارس، بمركز شباب المدينة بالاربعين بالمحافظة ومن المقرر ان يفتتح المعرض اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

ومن جانبه صرحت أميرة أحمد، مدير مركز شباب المدينة بالسويس، بأن المعرض سيقدم العديد من الامسيات الثقافية والشعرية بالاضافة إلى تقيم عدد من فقرات الفنون الشعبية والسمسمية.

وأضاف مدير مركز شباب المدينة بالسويس، أن المعرض يأتى تحت شعار الثقافة فى المواجهة بعد ختام دورته الـ 47 التى بدأت فى 27 / 1 وانتهت فى 10 فبراير الجارى شارك فيها 34 دولة ما بين عربية وإفريقية جاءت البحرين ضيف شرف والكاتب الكبير الراحل جمال الغيطانى شخصية المعرض كما شارك 850 ناشراً منهم 50 أجنبيًا و250 عربيًا و550 مصريًا.

فيما صرح المهندس سيد خطاب، رئيس مجلس ادارة مركز شباب المدينة بالسويس، أن أنه من المنتظر أن يشارك بجولة المعرض بمحافظة السويس 18 ناشرا عربيًا و12 ناشرا أجنبيا كما سيقام على إلى أجنحة المعرض مخيم الإبداع وصالونا ثقافيا يتبارى فيه نخبة من الكتاب الأدباء أعمالهم الأدبية وتتضمن فعاليات المعرض مشاركة فاعلة من عدد من فرق السويس للتراث الشعبى والسمسمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة