موديلات كلاسيكية وديكور جذاب فى عرض دار الأزياء الإيطالية "Anteprima"

السبت، 27 فبراير 2016 10:00 ص
موديلات كلاسيكية وديكور جذاب فى عرض دار الأزياء الإيطالية "Anteprima" جانب من عرض دار أزياء "Anteprima"
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق أسبوع الموضة فى ميلان، وظهرت معه العروض المميزة، التى احتوت على عدد من الموديلات الأنيقة، ويعد عرض دار أزياء Anteprimaمن أهم العروض، التى قدمت مجموعة من التصميمات الكلاسيكية الأنيقة، بأفكار جديدة، تثرى عالم الموضة و الأناقة.

ونقلاً عن الصور التى نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية AFPننشر صور للتصميمات التى عكست الروح الإيطالية الكلاسيكية، وتنوعت ألوانها بين الأصفر، و الأبيض، و الأسود، فضلاً عن وجود اللون البنفسجى والرمادى، ومثلما تنوعت الألوان تنوعت التصميمات أيضاً وتواجدت مجموعة من موديلات الجيب، والسراويل الواسعة، بالإضافة إلى تواجد البلوزة بعدة أشكال، من أبرزها البلوزة التى تحتوى على رابطة عنق.

لم يقدم دار أزياء Anteprima الجديد فى عالم الأزياء فحسب، بل قدم أيضاً مجموعة من الأحذية التى تنوعت أشكالها و ألوانها، وظهر اللون الأخضر الجنزارى الفاتح ، ويبدو أن اللون الجنزارى سيكون ضمن الألوان التى ستتواجد على عرش الموضة هذا العام، حيث ظهر هذا اللون فى عدد من موديلات الأزياء، فضلاً عن تواجده ضمن ألوان الأحذية.

وظهرت العارضات بشكل بسيط بعيداً عن المبالغة فى المكياج، واكتفت العارضات بلمسات بسيطة من المكياج، مثل ظلال الجفون التى وضعته بعض العارضات، كما ظهرن أيضاً بتسريحات شعر بسيطة، وكان شكل ديكور المسرح الذى احتوى على وردة كبيرة باللون الأحمر وسط اللون الأسود، لافتاً للنظر، وزاد من أناقة العرض.

والجدير بالذكر أن دار أزياء Anteprima من أهم دور الأزياء فى العالم التى تحرص دائماً على المشاركة فى أسابيع الموضة العالمية، بتصميماتها المميزة، التى تضيف جديداً فى عالم الموضة.

أزياء (1)
1-شكل الديكور المميز للعرض


أزياء (2)
2-موديل مميز من اللون الأسود مع الحذاء الجنزارى


أزياء (3)
3-موديل أنيق من اللون الأصفر والجاكت باللون الأسود


أزياء (4)
4-إحدى العارضات ترتدى تصميم باللون الموف


أزياء (5)
5-تصميم كلاسيكى باللون الموف مع حذاء مميز


أزياء (6)
6-بلوزة ذهبى مع سروال موف


أزياء (7)
7-تصميم آخر من اللون الأصفر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة