أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 28/2/2016

الأحد، 28 فبراير 2016 07:48 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 28/2/2016 فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم السبت، العديد من الأخبار الهامة خاصة فيما يخص فريق الكرة الأول أبرزها فوز الفريق الأبيض على السكة الحديد فى حضور ماكليش، بالإضافة إلى استكمال الجهاز المعاون بنادى الزمالك بموافقة الأسكتلندى أليكس راى على الانضمام لجهاز ماكليش بالقلعة البيضاء.

- أليكس راى ينضم لجهاز ماكليش فى الزمالك


أبلغ الأسكتلندى أليكس راى مدرب سانت ميرين الأسكتلندى، مواطنه أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، موافقته النهائية على الانضمام لجهازه المعاون بالقلعة البيضاء، على أن يصل إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة.

- دوليو الزمالك ينتظمون فى تدريبات الغد باستثناء حازم إمام

منح الجهاز الفنى للزمالك، اللاعبين الدوليين راحة سلبية اليوم الأحد، عقب مشاركتهم فى مباراة المنتخب الوطنى الودية أمام بوركينا فاسو، باستثناء حازم إمام وعلى جبر الذين انضموا إلى المعسكر اليوم بناءاً على رغبتهم.

- صلاح يقود الزمالك أمام السكة الحديد فى حضور "ماكليش"

قرر الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للزمالك، ترك القيادة الفنية لمحمد صلاح المدرب العام فى مباراة الفريق الأبيض الودية أمام السكة الحديد، للتعرف عن قرب على مستوى اللاعبين الفنى والبدنى لكل لاعب على حدة، لتحديد النقاط الإيجابية والسلبية قبل تسلم مهمته بداية من تدريبات غداً الاثنين.

- الزمالك يهزم السكة الحديد 3/0 ودياً استعداداً للإنتاج الحربى

تغلب نادى الزمالك فى المباراة الودية على السكة الحديد، بثلاثية نظيفة، فى إطار الاستعدادات ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربى، يوم الخميس المقبل، فى الجولة الـ20 بالدورى.
سجل ثلاثية الزمالك كلاً من محمود عبد الرازق شيكابالا وإيمانويل مايوكا ومحمد كوفى.

- تيجانا: لا يوجد "مترجم متخصص" للأسكتلندى ماكليش


أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أنه لا يوجد مترجم داخل الجهاز الفنى للأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق الأبيض، موضحاً أن الترجمة ليست عائق لإجادة أكثر من لاعب داخل الفريق اللغة الإنجليزية وعلى رأسهم عمر جابر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة