صحافة المواطن: قارئ يستغيث بوزارة الخارجية لصرف تعويضه من دولة العراق

الأحد، 28 فبراير 2016 12:34 م
صحافة المواطن: قارئ يستغيث بوزارة الخارجية لصرف تعويضه من دولة العراق وزارة الخارجية
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل بحبح رباح ناصف عثمان من قرية أمشول مركز ديروط فى محافظ أسيوط شكوى جاء فيها: "كنت أعمل بالعراق من عام 1979 وحتى عام 1990 فى الشركة العامة للأدوية والمستلزمات الطبية بدولة العراق، وأثناء العمل حدثت إصابة لى فى عام 1986 أدت إلى حدوث انفصال شبكى وانكسار عدسات ونزيف".

وأضاف فى رسالته، "رفعت دعوى ضد الشركة فى عام 1986 وحكمت المحكمة بتعويض قدره 35 ألف دينار عراقى، وكانت تساوى حينها مائة ألف دولار وعشرة، وكان من المقرر أن أستلم هذا التعويض فى 10-11-1990 ولكن حدث غزو العراق للكويت فى أغسطس 1990 وطلبت منى الشركة الذهاب إلى الكويت فرفضت خوفا على نفسى فتوعدنى بالعقاب وغادرت العراق فى سبتمبر 1990".

صحافة المواطن قارئ يستغيث بوزارة الخارجية لصرف تعويضه من دولة العراق

وتابع القارئ، "أرسلت إلى وزارة الخارجية المصرية وكل الجهات أكثر من مرة لكن لم يرد أحد حتى الآن، مطالبا وزارة الخارجية عمل اللازم لصرف التعويض من دولة العراق".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

"القوى العاملة" تستعجل العراق لتحويل معاشات حرب الخليج للمصريين

ناهد عشرى تبحث مع نظيرها العراقى الدفعة الثانية من معاشات العمالة

"مصر للطيران": جاهزون لإعداد جسر جوى لإعادة المصريين من العراق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة