مطالب بإقامة مباريات جماعية بين الرجال والسيدات فى المصارعة الحرة

الأحد، 28 فبراير 2016 04:18 ص
مطالب بإقامة مباريات جماعية بين الرجال والسيدات فى المصارعة الحرة شارلوت بطلة الديفاز وابنة الأسطورة ريك فلير
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت شارلوت بطلة الديفاز وابنة الأسطورة ريك فلير بإقامة مباريات جماعية بين الرجال والسيدات فى عروض اتحاد المصارعة الحرة، حتى يعود البريق لبطلات اللعبة من جديد، فى ظل الاهتمام الأكبر والمتابعة الجماهيرية لمواجهات الرجال.

شارلوت تحلم بإعادة البريق لنجمات المصارعة الحرة


أفصحت نجمة الديفاز خلال أحد البرامج التليفزيونية أن لديها حلما كبيرا لسيدات المصارعة الحرة تسعى لتحقيقه فى الفترة المقبلة، وأكدت أن اللاعبات ينقصهن عدة أشياء يجب تحقيقها من أجل الوصول لمرحلة تمكنهن من منافسة الرجال فى عروض الاتحاد، وتعيد لهن البريق المفقود منذ إلغاء بطولة العالم للسيدات وإحلال لقب الديفاز بدلا منه.

شارلوت: سيدات الاتحاد قدرات على منافسة الرجال


أكدت شارلوت خلال اللقاء التليفزيونى أن سيدات اتحاد المصارعة الحرة قادرات على منافسة المصارعين الرجال ولكن يجب إعطائهن الفرصة، ولكن بعد أن تقوم المصارعات ببذل جهد مضاعف فى التدريبات والمباريات عن الذى يبذله المصارعون الرجال من أجل تذليل الفارق بينهم، ومن أجل تقديم مباريات قوية ومثيرة وغير هذلية تدفع الجماهير لمشاهدتها لترفع من نسبة المشاهدة التى انخفضت بشدة فى السنوات الأخيرة.

وأضافت شارلوت أن هناك مصارعات مميزات لديهم قوة ومهارات عالية مثل بيكى لينش وساشا بانكس وبايلى، واللاتى لا ينقصهم سوى الدعم واعتماد المسئولين عليهن، وبذل كمية مجهود إضافية فى منافسة الرجال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة