هجوم حاد على صفحة إسرائيلية بعد دعوتها لمباراة ودية بين الفراعنة والمنتخب العبرى

الأحد، 28 فبراير 2016 07:20 م
هجوم حاد على صفحة إسرائيلية بعد دعوتها لمباراة ودية بين الفراعنة والمنتخب العبرى منتخب مصر
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حدث غريب ومفاجىء، تساءلت إحدى الصفحات التابعة للكيان الصهيونى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، عن إمكانية إقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر وإسرائيل، لتطبيع العلاقات بين البلدين.

صفحة "إسرائيل فى مصر"، وضعت تساؤلاً حول مدى إمكانية إقامة مباراة ودية بين البلدين الذين تقع بينهما عداوة كبيرة، وقالت: "هل من الممكن أن تعقد هذة المباراة في يوم من الأيام ؟".

تابعت "لنتخيل أنه في الاسبوع القادم سوف تعقد مباراة ودية بين الفريقين المصري و الاسرائيلي وأننا سوف نتمني أن تكون مباراة حماسية و سوف نتمني التوفيق للفريقيين".

"لنتخيل انعقاد هذة المبارة فما شعوركم و ما هي ارآئكم حول هذا الموضوع هل في يوم من الايام يمكننا ان نكسر حاجز الخوف و حاجز النشوز و نتعامل كشعبين تجمعهم المنافسات في جميع المجالات في انتظار تعليقاتكم و يوم توف".

جاءت كل التعليقات رافضة تماماً للدعوة الإسرائيلية مؤكدين أنه لا يجوز أبداً الاتفاق بين العرب والصهاينة، حيث كانت أبرز التعليقات، "عمر العربي ما هيتعامل مع صهاينة"، و"المبارة الوحيدة التى انتظرها بفارغ صبر مباراة حربية ننتصر بها ونمحوا هذا الكيان"، و"لا نعترف بكيانكم عصابات الهجانه والارجوت دوله الشتات لانعترف بكم".


صحف عالمية



أخبار متعلقة ..



- المنتخب الوطنى يهزم بوركينا فاسو 2/0 فى البروفة الأخيرة لموقعة نيجيريا

- 5 ملاحظات للفراعنة أمام بوركينا فاسو .. عدم استغلال الاطراف .. سوء التصرف خلال ضغط الخصم.. افتقار المدافعين قدرة ايقاف الهجمات المرتدة .. غياب الجبهة اليسرى .. ضعف لاعبى الوسط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة