خالد البلشى: ضياء رشوان الجندى المجهول فى اعتصام الصحفيين

الإثنين، 29 فبراير 2016 11:48 م
خالد البلشى: ضياء رشوان الجندى المجهول فى اعتصام الصحفيين خالد البلشى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد البلشى رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، إنه فى نهاية اليوم الأول لاعتصام الصحفيين اعتراضا على أوضاع الزملاء الحبوسين، إن هناك رجلا ربما يكون صاحب فضل كبير فيما تم إنجازه اليوم، وخصوصا ما يتعلق بالاستجابات التى تمت اليوم من قبل الوزراة وهو ضياء رشوان،موجها الشكر له.

وأضاف البلشى ،فى بيان له ،أن ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق بدأ تواصله معهم منذ اللحظة الأولى لإعلان الاعتصام، مشيرا إلى أنه بدأ حملة من الضغط والتواصل مع قيادات بالداخلية، واستمرت طوال ليلة أمس.

وأشار البلشى، إلى أن ضياء رشوان كان له فضل كبير فى كثير من الإجراءات التى اتخذت إضافة إلى جهود النقابة ومن بينها نقل الزملاء للمستشفيات لإجراء التحاليل الخاصة بهم، كما كان حاضرا معهم، عندما تم التعنت مع زوجة الزميل هشام جعفر لتعود دون إتمام الزيارة فتدخل باتصالات مكثفة تم الاتصال بناء عليها من جانب قيادات بالوزارة لتعود لإتمام الزيارة.

وتابع البلشى ،قائلا :"ربما لا يكفى الشكر هنا للتعبير عن مساندة الأستاذ ضياء رشوان لنا ودوره الذى بذله معنا طوال اليوم ولكن يبقى أنه جزء من حقه كان لابد أن نؤديه لأننا دائما ما ننسى شكر من نتعشم فيهم دوما".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة