أكرم القصاص - علا الشافعي

المحكمة ترفض التماس لى دانييلز ضد دعوى شون بين بتهمة السب والقذف

الأربعاء، 03 فبراير 2016 12:01 م
المحكمة ترفض التماس لى دانييلز ضد دعوى شون بين بتهمة السب والقذف لى دانييلز
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمالا للمعركة القضائية التى تدور بين الممثل الأمريكى شون بين ولى دانييلز منتج المسلسل التليفزيونى "Empire"، التى بدأت عندما أشار لى دانييلز فى حديث لصحيفة "The Hollywood Reporter" أن شون بن لا يختلف كثيرا عن ممثلين اعتادوا ضرب النساء، مثل مارلون براندو وتيرانس هوارد بطل مسلسل Empire، ووصف "بن" بأنه "شيطان لعين"، وهو ما ترتب عليه قيام شون بين برفع دعوى قضائية ضد لى دانييلز مؤلف المسلسل التليفزيونى "Empire"، والتى يطالبه فيها بتعويض قدره 10 ملايين دولار بتهمة السب والقذف واتهامه بضرب النساء.

وقدم لى دانيلز أمس التماسا للمحكمة ضد الدعوى الموجهة ضده من قبل شون بين وقد رفضتها المحكمة، وفى هذا الصدد تحدث محامى بن ماثيو روزينجارت لصحيفة "EOnline" قائلا "يجب على لى دانيلز أن يخجل من نفسه حيث أثبتت شهادة مادونا بشكل قاطع ولا جدال فيه أن ادعاءات "دانيلز" كانت كاذبة، ومتهورة وهدفها التشهير وليس لديه أى فرصة للدفاع عن نفسه، لذلك يواصل محاولاته اليائسة لوقف قرار المحكمة.

وكانت الفنانة الأمريكية مادونا قد نفت قيام زوجها السابق الممثل الأمريكى شون بن بضربها وإيذائها، وجاءت تلك التصريحات فى صحيفة المحكمة التى طلبت شهادة مادونا كطرف فى الدعوى القضائية التى رفعها زوجها السابق شون بن ضد لى دانييلز مؤلف المسلسل التلفزيونى "Empire"، والتى يطالبه فيها بتعويض قدره 10 ملايين دولار بتهمة السب والقذف واتهامه بضرب النساء.

ووصفت مادونا زوجها شون بن فى بيان لها "كان بن شخصا عطوفا وحنونا بشدة، فضلا عن كونه ممثلا موهوبا للغاية"، وكانت النجمة مادونا قد رفعت دعوى قضائية ضد زوجها السابق بطل فيلم "Fast Times at Ridgemont High" متهمة إياه بالاعتداء عليها وضربها فى لوس أنجليس فى عام 1989، لكنها قامت بسحب الشكوى فى وقت لاحق.

وأقام نجم هوليوود شون بن دعوى قضائية ضد لى دانييلز مؤلف المسلسل التلفزيونى "Empire"، والتى يطالبه فيها بتعويض قدره 10 ملايين دولار بتهمة السب والقذف. وذكر محامى شون بن فى الدعوى القضائية، والتى تقدّم بها فى محكمة نيويورك العليا أن لى دانييلز اتهم موكله فى حديث صحفى بأنه يعتدى على النساء بالضرب.

وأضاف محامى شون إن "موكله ظل ضحية شائعات واتهامات لا أساس لها من الصحة لسنوات طويلة، وأنه لديه كل الحق فى الدفاع عن نفسه مثل أى مواطن عادى، وبناء على هذا فإنه لن يتحمل اتهامات الآخرين له بعد الآن".

ويرى محامى بن أن مقارنة لى دانييلز بتيرانس هوارد ليست سليمة، موضحا أن شون بن لم يلق القبض عليه عكس هوارد، ونادرا ما اتهم بالعنف المنزلى، واستدل فى ذلك على شهادات زيجاته السابقات، ومن أبرزهن نجمة الغناء مادونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة