مجموعة "جان بول جوتييه" لربيع وصيف 2016 الكلاسيك بلمسة مودرن

الأربعاء، 03 فبراير 2016 08:00 م
مجموعة "جان بول جوتييه" لربيع وصيف 2016 الكلاسيك بلمسة مودرن جانب من أزياء مجموعة جان بول جوتيية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغرابة والجرأة الممزوجة بلمسات من الجنون فى التصميم ليست مترادفات غريبة على قطع الأزياء الموقعة ببصمة "جان بول جوتييه" فمنذ ظهور المجموعة الأولى له وعرف عنه أنه المصمم الذى يداعب المرأة بشقاوة ودلال فى نفس الوقت مما جعله أيضا أول مصمم أزياء يشترك عام 2012 فى لجنة تحكيم مهرجان "كان" السينمائى ، وقد قدم "جان بول " خلال أسبوع الموضة الراقية هذا العام بمجموعة مميزة من الموديلات الكلاسيك بلمسات " الهوت كوتور" الراقية.

ازياء (1)
بدله أنيقة من اللون الأسود

يعتمد المصمم الفرنسى "جان بول " على الموديلات الأنيقة المميزة ببعض اللمسات الراقية، وقد احتوت المجموعة على العديد من موديلات البدل الراقية والتى رصعت بالخيوط الفضى على جوانب الموديل .

ازياء (2)
ألوان الربيع الكلاسيكية

وحرص المصمم الفرنسى أن تكون المجموعة متكاملة الألوان فظهرت الألوان الأساسية مثل " الأسود، الكحلى، البيج، البنى" حتى يتماشى مع جميع المناسبات سواء النهارية أو المسائية .

ازياء (3)
القطيفة الخفيفة موضة 2016

هذا بالإضافة إلى أن "جان بول" قدم أغلب أنواع الأقمشة الراقية ضمن مجموعته الجديدة وكان على رأسها "القطيفة " الناعمة التى ظهرت بأناقة مع باقى الألوان الربيعية لتكون قطع مميزة وأنيقة فى السهرات.

ازياء (4)
لمسات من الحضارات المختلفة

ومن يتابع تصاميم" جوتييه " يدرك أنه من مصممين الأزياء الذين يفضلون الاقتباس من الحضارات المختلفة فنجد له بعض اللمسات "الإغريقية، المغربية ، اليونانية " حتى تجد كل فتاة مايناسبها من المجموعة الكبيرة والمتنوعة .

ازياء (5)
الحرير الفاخر من "جان بول"

ازياء (6)
لمسات أنيقة وبسيطة

ازياء (7)
الأسود ملك الألوان دائما

ازياء (8)
موديلات لجميع المناسبات

ازياء (9)
تناسق وأناقة

ازياء (10)
موديلات أنيقة بلمسات مجنونة

ازياء (11)
أناقة فرنسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة