موقع آشلى ماديسون للخيانة الزوجية يضيف المزيد من أدوات الأمان للمستخدمين

الأربعاء، 03 فبراير 2016 05:08 ص
موقع آشلى ماديسون للخيانة الزوجية يضيف المزيد من أدوات الأمان للمستخدمين ميزة الأمان الجديدة من آشلى ماديسون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق القائمون على موقع "آشلى ماديسون" الشهير للخيانة الزوجية ميزة جديدة للمستخدمين، لتوفير مزيد من الخصوصية لهم فى شكل "أقنعة"، فإذا أردا المستخدم الحفاظ على هويته وعدم كشفها داخل الموقع، يمكنه إضافة قناع إلى الصورة الشخصية الخاصة به الموجودة على حسابه الشخصى.

ووفقا لما نشره موقع CNN الأمريكى فقد قال القائمون على الموقع: "نحن نحترم رغبة العملاء فى الحفاظ على السرية، وهو ما دفعنا لتقديم هذه الأدوات للحرص على ذلك، لذا فيمكنك تحميل صورة جديدة إلى الملف الشخصية وقصها أو إضافة قناع لها".

كذلك فإن خاصية ""discreet photo الصورة السرية الجديدة تسمح أيضا للمستخدمين الاختيار بين نوعين من الأقنعة سواء باللون البنى أو الأسود، أو أربعة ألوان مختلفة لتشويش الأعين، حيث إن الأداة تستخدم خاصية تمييز ملامح الوجه، وذلك لتحديد موقع العينين ووضع القناع عليهما بالصورة.

يذكر أنه بعد حادثة الاختراق وانتشار بيانات 32 مليون مستخدم للموقع، قدم القائمون على الموقع وعودا بتحسين معايير الحماية الأمنية، لكن على ما يبدو أن هذه الأقنعة ليست الحل الكافى، إلا أن القائمين على الموقع أشاروا إلى أن عدد المستخدمين ما زال فى ازدياد بشكل أكبر من أى وقت مضى، حيث كان المستخدمون قبل القرصنة حوالى 39 مليونا، والآن وصل هذا العدد إلى 43 مليون مستخدم.


موضوعات متعلقة..


- موقع الخيانة "آشلى ماديسون" يعلن زيادة مستخدميه 4 ملايين بعد الاختراق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة