3 أجهزة تعلن عنها أبل مارس القادم.. أيفون se5 بشاشة صغيرة وiPad Air 3

الخميس، 04 فبراير 2016 10:00 م
3 أجهزة تعلن عنها أبل مارس القادم.. أيفون se5 بشاشة صغيرة وiPad Air 3 أبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد مستخدمو أجهزة أبل على أن الشركة تقوم بالكشف عن أجهزتها الحديثة فى شهر سبتمبر من كل عام، ولكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير وستكشف شركة أبل عن بعض الأجهزة الذكية الحديثة خلال الشهر القادم، حيث أفادت أحدث التقارير أن أبل ستعلن عن مجموعة من الأجهزة والتحديثات خلال حدث سيقام خلال شهر مارس المقبل، واليوم رصد موقع مجلة "تايم" الأمريكية أهم ما ستعلن عنه أبل خلال هذا الحدث.

-هاتف أيفون 5se


بعد إصدار مجموعة من الهواتف ذات الشاشة الكبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية، قررت أبل أن تطلق هاتفا جديدا بشاشة صغيرة الحجم للمستخدمين الذى لا يريدون التغيير، وأكدت التسريبات أن الهاتف الجديد من أبل سيحمل اسم ايفون 5se وسيكون مزود بشاشة 4 بوصة وبعض المزايا الحديثة مثل بصمة الإصبع وكاميرا عالية الدقة، وسيتم طرحه بنفس سعر iPhone 5s.

-جهاز iPad Air 3


خلال الشهر القادم من المتوقع أن تكشف أبل عن أحدث نسخة فى سلسة iPad Air والذى سيحمل اسم iPad Air 3 وسيضم ميزة TOUCH 3D التى كانت متاحة فى جهاز ايباد برو السابق للشركة، والجهاز الجديد سيأتى مع عدة إضافات وملحقات متطورة من أبل.

- تحديثات لـ Apple Watch


من المتوقع أن تعلن أبل عن عدد كبير من التحديثات الجديدة لساعتها الذكية الشهير "ابل ووتش" وعلى الرغم من التقارير التى تؤكد أن الشركة ستكشف عن نسخة جديدة من الساعة إلا أن الأكثر ترجيحا أن الشركة ستطلق تحديث وخلال شهر سبتمبر ستكشف عن النسخة الحديثة من الساعة الذكية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة