7 لقطات لا تفوتك تُلخص مباريات الأربعاء الكروى

الخميس، 04 فبراير 2016 01:08 ص
7 لقطات لا تفوتك تُلخص مباريات الأربعاء الكروى مشادة كوستا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباريات الأربعاء بالعديد من اللقطات المميزة التى تعبر عن روعة منافسات كرة القدم، وجاء أبرزها خناقة كوستا مع مدافع واتفورد، وسوبر هاتريك سواريز فى فالنسيا، ونستعرض اللقطات فى هذا التقرير:


سوبر سواريز:


وقع النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على سوبر هاتريك فى فوز برشلونة الكاسح على فالنسيا بنتيجة 7/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

سواريز أصبح اللاعب الوحيد الذى سجل هاتريك فى 3 بطولات مختلفة هذا الموسم بين لاعبى الخمس دوريات الكبرى فى أوروبا "بيج 5".



خناقة كوستا:


شهدت مباراة تشيلسى أمام واتفورد "خناقة" بين دييجو كوستا وباريديس، مدافع واتفورد، تسببت فى إيقاف اللقاء الذى انتهى بنتيجة 0/0.



هدف صاروخى:


شهدت مباراة أبردين أمام سيلتك فى الدورى الأسكتلندى هدفا صاورخيا لأبريدين عن طريق جونى هايس.


هيجواين التاريخى:


هيجواين افتتح أهداف المباراة فى الدقيقة 24، ليصل لهدفه 23 فى مباراته 23 بالكالتشيو هذا الموسم، كما يعتبر هذا الهدف 12 للاعب فى مرمى لاتسيو، ليكون فريق العاصمة الأكثر استقبالا للأهداف من المهاجم الأرجنتينى.

هدف نابولى الأول فى لاتسيو #هيجوايننابولى 1×0 لاتسيو

Posted by Cairokora on Wednesday, February 3, 2016


ابن نيمار:


ظهر النجم نيمار دا سيلفا بصحبة نجله لوكا لكن ليس على أرضية الملعب، بل على واقى قدم المهاجم البرازيلى قبل مباراة فالنسيا فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

عنصرية لاتسيو:


توقفت مباراة نابولى ولاتسيو لمدة دقيقتين فى الدقيقة 68 بسبب هتافات عنصرية من جماهير لاتسيو ضد كوليبالى لاعب نابولى الذى فاز بنتيجة 2/0.

يوفنتوس التاريخى:


حقق يوفنتوس فوزا تاريخيا على ضيفه جنوى بنتيجة 1/0 للكولومبى كوادرادو، ليصل فريق السيدة العجوز للفوز 13 على التوالى ليكون أول فريق فى تاريخ الدورى الإيطالى يصل لهذا الرقم، حيث يحتل اليوفى المركز الثانى حاليا برصيد 51 نقطة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة