أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الخميس 4-2-2016

الخميس، 04 فبراير 2016 08:00 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الخميس 4-2-2016 روني ومارسيالو رونالدو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، العديد من الأحداث المثيرة على مدار اليوم الخميس 4/2/2016، نستعرض أبرزها كالتالى..


* بالفيديو:رياض محرز يتألق فى البريميرليج


يقدم الجزائرى رياض محرز، مستوى رائع مع ليستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى برصيد 50 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتى،ويستعد محرز للمباريات بغرفة خلع الملابس بالتدريب على أداء مهارات عالية.





*بالفيديو..ديلى آلى يتفوق على أسطورة أرسنال


أصبح ديلى آلى، لاعب توتنهام، أحد أبرز نجوم الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ليس لصغر سنه، ولا لأهدافه الرائعة فقط، بل لتفوقه على العديد من نجوم المسابقة مثل جاك ويلشير.

هدف توتنهام الأول فى نوريتش #آلى

Posted by Cairokora on Tuesday, February 2, 2016


مارسيال يتفوق على رونالدو فى مانشستر يونايتد



يستعد أنتونى مارسيال مهاجم مانشستريونايتد ، لخوض المباراة رقم 30 مع الريد ديفيلز ،صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" أجرت مقارنة بين بداية مارسيال وقائد الفريق واين رونى، وكريستيانو رونالدو ، واتضح أن الأخير صاحب أسوأ بداية بين الثلاثى.

الصورة-3روني-ومارسيال-ورونالدو


ترشيح وجوه جديدة لجوائز الأفضل فى الشهر بالدورى الإنجليزى



يتنافس مدربين ولاعبين على جائزة الأفضل خلال شهر يناير فى الدورى الإنجليزى،و تواجد فى قائمة المدربين : مانويل بلليجرينى المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى ورونالدو كومان المدير الفنى لساوثهامبتون و ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لتوتنهام والكرواتى سلافين بيليتش المدير الفنى لوستهام يونايتد،الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون، ويتنافس اللاعبين : الانجليزى الشاب دالى إلى لاعب توتنهام ،جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند، الأرجنتينى المتألق سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى ،والبرازيلى فيرمينو لاعب ليفربول بالإضافة إلى الحارس الدنماركى كاسبر شمايكل أحد نجوم ليستر سيتى .
2

4

كوستا "بلطجى" الدورى الإنجليزى


تصدر الأسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى لاعب "البلوز" قائمة أكثر المهاجمين حصولا على البطاقات الصفراء بالموسم الحالى.
5

6

تدرس إدارة مانشستر يونايتد ا إغلاق جزء من المدرج المسمى على اسم السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخى للشياطين بسبب ضعف مبيعات التذاكر لمباراة الفريق مع متيولاند الدانماركى فى دور الـ32 من بطولة الدورى الأوروبى والمقرر لها 25 فبراير الجاري.

1

















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة