بالصور.. محافظ المنيا يستقبل رئيس وأعضاء نادى مستشارى قضايا الدولة

الخميس، 04 فبراير 2016 03:00 م
بالصور.. محافظ المنيا يستقبل رئيس وأعضاء نادى مستشارى قضايا الدولة اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طارق نصر محافظ المنيا، إن توجهات الدولة فى المرحلة الحالية تتطلب الإسراع فى خطط التنمية، لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين من خلال متابعة تنفيذ تلك الخطط، ومضاعفة العمل، وتحقيق الإنجازات، وبذل مزيد من الجهود لاستكمال وإتمام كافة المشروعات فى الفترات الزمنية المحددة، واستخدام الوسائل المبتكرة وغير التقليدية فى الإدارة وحل المشكلات، ومواجهة التحديات، مع إزالة المعوقات التى تواجه تنفيذها.

جاء ذلك خلال لقائه مع المستشار خالد زين رئيس نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة، ورئيس الاتحاد العربى والإفريقى للتجديف، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى مستشارى قضايا الدولة، حيث قدموا له التهنئة على تكليفه بالعمل محافظا للمنيا، داعين الله له بالسداد والتوفيق وخدمة أبناء المحافظة.

وأكد المحافظ على حرصه على النهوض بالمحافظة فى كل المجالات من خلال إعداد رؤية متكاملة لخطة تطوير كل القطاعات، وتحقيق طموحات المواطن، لافتا إلى حرصه على تحسين صورة المحافظة وتسويقها فى عدد من المجالات كمحافظة رائدة خاصة فى مجالى الزراعة والسياحة، ما يعود بالنفع على المواطن.

وتضمنت المناقشات خلال اللقاء بحث تجهيز مقر جديد لفرع هيئة قضايا الدولة بالمحافظة، على نحو يليق بمكانة الهيئة ودورها، بوصفها أقدم مؤسسة قضائية فى مصر.


اللواء طارق نصر محافظ المنيا (1)

اللواء طارق نصر محافظ المنيا (2)

اللواء طارق نصر محافظ المنيا (3)

اللواء طارق نصر محافظ المنيا (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة