غدا.. بدء فعاليات الموسم الرابع من معرض الزفاف "Our Wedding Carnival"

الخميس، 04 فبراير 2016 05:56 م
غدا.. بدء فعاليات الموسم الرابع من معرض الزفاف "Our Wedding Carnival" بوستر معرض Our Wedding Carnival فى موسمه الرابع
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ غدًا الجمعة فعاليات اليوم الأول من الموسم الرابع لمعرض الزفاف "Our Wedding Carnival" فى فندق كمبينسكى رويال مكسيم، والذى يستمر على مدار يومى الجمعة والسبت 5 و 6 فبراير الجارى، ويعرض كل ما يهم العروس من منتجات وخدمات فى مكان واحد، وعلى هامش فعالياته يتكفل المعرض بمساعدة 20 عروس على الزواج بالتعاون مع جمعية بداية الخيرية.

ويشارك فى المعرض هذا العام أكثر من 150 عارضًا تتنوع الخدمات التى يقدمونها بين الأزياء والأثاث وودعوات الزفاف ولوازم حفلات الزفاف والحلويات إلى جانب شركات سياحة تقدم عروضًا لرحلات شهر العسل جنبًا إلى جنب مع منظمى حفلات الزفاف .

وحسب "شريف أشرف" المدير التنفيذى للشركة المنظمة للحدث فإن المعرض يهدف إلى أن يجعل مصر واجهة إقليمية جاذبة للشركات المحلية والاستثمارية التى تعمل فى مجال لوازم الزفاف ليضبح الوجهة الأولى للزائرين والمهتمين بهذه الصناعة، ومن جانب آخر يتعاون المعرض مع جمعية "بداية الخيرية" فى مبادرة إنسانية بدأت من العام الماضى للمساهمة فى توفير نفقات زفاف عشرين عروس يتيمة هذا العام.

يشار إلى أن الموسم الأول من معرض الزفاف Our Wedding Carnival انطلق فى عام 2013، وفاز العام الماضى بالمركز الثانى فى جائزة "ويدينج اندسترى اكسبرتس" الكندية كأفضل معرض لمستلزمات الزفاف على مستوى العالم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة