"الملعب" أحدث أزمات نيجيريا قبل مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا.. اتحاد الكرة النيجيرى يرفض طلب أوليسيه بنقل المباراة: ليس من اختصاصه.. والمدير الفنى: الفوز على مصر أهم من مصيرى مع "النسور الخضر"

الجمعة، 05 فبراير 2016 09:52 م
"الملعب" أحدث أزمات نيجيريا قبل مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا.. اتحاد الكرة النيجيرى يرفض طلب أوليسيه بنقل المباراة: ليس من اختصاصه.. والمدير الفنى: الفوز على مصر أهم من مصيرى مع "النسور الخضر" مباره
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال مسلسل الأزمات الذى يجمع بين الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، وصنداى أوليسيه، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى يلقى بظلاله على استعدادات "النسور الخضر" لمواجهة مصر يومى 23 و29 مارس المقبل، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.


أزمة الملعب


فجر "ملعب" المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى نيجيريا ومصر، يوم 23 مارس المقبل، أزمة جديدة بين الطرفين، بعدما ذكرت صحيفة ""ديلى بوست" النيجيرية، أن اتحاد الكرة رفض الطلب الذى تقدم به صنداى أوليسيه، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى بإقامة مباراة "النسور الخضر" أمام مصر بمدينة "بورت هاركورت"، بدلاً من مدينة "كادونا".

الصورة-1


وقال مصدر داخل الاتحاد النيجيرى فى تصريحات للصحيفة، "مباراة نيجيريا ومصر ستقام بمدينة كادونا، وليس من اختصاص المدير الفنى تحديد ملعب المباراة، فمثل هذه الأمور تخضع لاتحاد الكرة".

لماذا طلب أوليسيه نقل مباراة مصر؟


جاء طلب صنداى أوليسيه بنقل المباراة، خشية إصابة لاعبى المنتخب النيجيرى بالإرهاق الشديد قبل المباراة المرتقبة التى تجمعه بنظيره المصرى والتى يسعى خلالها لتحقيق الفوز لتعزيز آماله فى التأهل للمونديال الأفريقى، لاسيما أن اللقاء سيقام يوم الأربعاء، أى بعد مرور يومين على نهاية اللقاءات بمختلف المسابقات الأوروبية.

مدينة "كادونا" الذى ينتظر أن تستضيف مباراة مصر لا تمتلك مطاراً دولياً، وبالتالى سيكون لاعبو المنتخب النيجيرى مطالبين بالعودة من دول أوروبا إلى مدينة "بورت هاكورت"، ثم خوض رحلة أخرى إلى مدينة "كادونا" لمواجهة مصر.

وكانت تقارير صحفية نيجيرية، قد ذكرت فى وقت سابق، أن اتحاد الكرة النيجيرى يدرس إقالة صنداى أوليسيه من تدريب "النسور الخضر"، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، المقامة حالياً فى رواندا.

أوليسيه يتجاهل شائعات إقالته


من جانبه، كشف صنداى اوليسيه، المدير الفنى للمنتخب النيجيرى، أن تركيزه منصب حالياً على قيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز على مصر، مضيفاً، فى تصريحات لوسائل الإعلام النيجيرية، "مباراة مصر وكيفية تحقيق الفوز بها أهم ما يشغلنى فى الفترة الحالية، لا أهتم بما يدور خارج الملعب حول مصيرى".

الوصف: لا يزال مسلسل الأزمات الذى يجمع بين الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، وصنداى أوليسيه، المدير الفنى للنسور يلقى بظلاله على استعدادات "النسور الخضر" لمواجهة مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة