بالصور.. رسائل الداخلية من أرض الفيروز.. قائد الأمن المركزى: قادرون على حماية الأوطان.. ورئيس الأمن العام: خططنا لا تتسم بالثبات ونطور تدريب القوات.. اللواء جاد الحق: دماء الشهداء لن تذهب سدى

الجمعة، 05 فبراير 2016 10:22 ص
بالصور.. رسائل الداخلية من أرض الفيروز.. قائد الأمن المركزى: قادرون على حماية الأوطان.. ورئيس الأمن العام: خططنا لا تتسم بالثبات ونطور تدريب القوات.. اللواء جاد الحق: دماء الشهداء لن تذهب سدى جانب من الجولة التفقدية لمساعدى وزير الداخلية بسيناء
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، واللواء مدحت المنشاوى، مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن المركزى، عدة أقسام شرطة ونقاط أمنية بمنطقة سيناء، حيث فاجأ مساعدا الوزير الخدمات الأمنية للتأكد من الانتشار الشرطى والأمنى الجيد وتنفيذ الخطط الأمنية الموضوعة على أرض الواقع.


وزارة الداخلية ، الداخلية ، قسم العريش (1)


ومر مساعدا الوزير على الخدمات الأمنية المعينة ميدانيا والأكمنة المنتشرة فى شوارع سيناء والعريش والنقاط الثابتة والمتحركة للتأكد من انتظام الخدمات ويقظتها فى مواجهة الإرهاب والخارجين عن القانون.

وعقدا عدة اجتماعات مكثفة برؤساء المباحث والخدمات الأمنية والنظامية ورجال المفرقعات وقوات الحماية المدنية والمرور والأمن المركزى، وشدد مساعدا وزير الداخلية على القوات باليقظة وسرعة رد الفعل والدفاع عن الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، مؤكدين أن دماء الشهداء على أرض الفيروز لن تذهب سدى.


وزارة الداخلية ، الداخلية ، قسم العريش (2)


وأكد اللواء السيد جاد الحق رئيس قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، أن رجال الأمن المخلصون على أرض الفيروز يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة، ونعمل على تطوير الخطط الأمنية باستمرار لمكافحة الإرهاب، حيث إن الخطط الأمنية لا تتسم بالثبات وهناك تعديلات حسب المستجدات وبما يواكب المعلومات والوضع على الساحة، مشددا على ضرورة حفاظ الضباط والأفراد على أمنهم الذاتى وتطوير عمليات التدريب.

وأوضح رئيس الأمن العام، على أنه تم التنبيه على رجال الشرطة بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى والسياسى وسرعة رد الفعل أثناء مواجهة الخارجين عن القانون واليقظة التامة، وتنشيط الخدمات الأمنية والأكمنة فى الشوارع باستمرار والتضحية بالغالى والنفيس من أجل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين على أرض سيناء الحبيبة، وخلق جو ملائم يسمح بالتنمية فى سيناء وعودة الهدوء إليها.


وزارة الداخلية ، الداخلية ، قسم العريش (3)


وأكد مساعد وزير الداخلية، على ضرورة احترام قيم حقوق الإنسان باعتبارها إحدى الركائز الأمنية المهمة، أثناء الفحص والتعامل مع المواطنين، مشددا على أن رسالة الأمن لن تتحقق إلا باحترام حقوق الإنسان وليست بمعزل عنها.


وزارة الداخلية ، الداخلية ، قسم العريش (4)


وشدد اللواء مدحت المنشاوى مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام والعمليات الخاصة، على ضرورة رفع الروح المعنوية للضباط والأفراد الذين يواجهون الإرهاب على أرض سيناء، مؤكدا أن روحهم المعنوية مرتفعة ويتسابقون فى التصدى للخارجين عن القانون فى محاولات جادة منهم للحفاظ على الوطن وصون مقدراته، وأن قوات الأمن دائما جاهزة لحماية الأوطان.


وزارة الداخلية ، الداخلية ، قسم العريش (5)

وزارة الداخلية ، الداخلية ، قسم العريش (6)



موضوعات متعلقة:


اكتشاف وتفكيك 3 عبوات زرعها إرهابيون على طرق وشوارع العريش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة