شبح ألتراس أهلاوى ووايت نايتس يخيم على قمة برج العرب

الجمعة، 05 فبراير 2016 11:05 م
شبح ألتراس أهلاوى ووايت نايتس يخيم على قمة برج العرب ألتراس أهلاوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحديات كثيرة تنتظرها قمة الأهلى والزمالك يوم الثلاثاء المقبل فى الأسبوع الـ17 للدورى، بخلاف الاستعدادات النفسية والخططية للمباراة وأزمة مباراة ملعب المباراة بسبب تحديد استاد برج العرب من الأهلى واتحاد الكرة ورفض الزمالك اللعب عليه، أهمها تداعيات قضية الألتراس التى بدأت تطفو على السطح مؤخرا فيما يخص ألتراس أهلاوى أو ألتراس وايت نايتس.

تتزامن قمة برج العرب مع الذكرى السنوية الرابعة لألتراس أهلاوى والذكرى الأولى لألتراس وايت نايتس، تلك الأحداث التى تعتبر بمثابة الشبح الذى يطارد قمة الثلاثاء ويهدد إقامتها فى موعدها المحدد.

لم تُحل أزمة مباراة القمة حتى ظهر على السطح شبح الألتراس الذى بات صداعا جديدا فى رأس الأمن واتحاد الكرة ومسئولى الأمن، وهو ما يدعوهم إلى ضرورة إيجاد حلول للخروج من المأزق، وتفادى الصدام مع جماهير الألتراس.

قرار جمهور ألتراس أهلاوى بحضور مران الأهلى اليوم السبت وإعلان ألتراس وايت نايتس إحياء ذكرى جمهور الزمالك الأولى بعد غد الاثنين جاءا ليربكا حسابات المسئولين قبل قمة برج العرب، وجعلتهما يترقبون ما ستفسر عنه الأمور قبل قمة موعد القمة المرتقبة، لأن الأمور لم تعد تحتمل عقبات جديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة