شركة مياه غازية تقترب من رعاية برشلونة بدلًا من الخطوط الجوية القطرية

الجمعة، 05 فبراير 2016 05:22 م
شركة مياه غازية تقترب من رعاية برشلونة بدلًا من الخطوط الجوية القطرية برشلونة
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت شركة عالمية للمشروبات الغازية، من الحصول على حق رعاية قميص برشلونة فى السنوات المقبلة بدلا من الخطوط الجوية القطرية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "أوك درياتو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة فى مفاوضات متقدمة لإنهاء الاتفاق مع الشركة الأمريكية، للحصول على حق رعاية قميص البارسا بعدما فشل الفريق الكتالونى بالتوصل لاتفاق جديد مع الخطوط الجوية القطرية.

وأضافت الصحيفة أن مانيل أرويو نائب رئيس برشلونة للشئون التسويقية ومساعده فرانشيسكو كالفو سوف يحضران بطولة "سوبر بول"، بعد غدٍ الأحد، لإنهاء الاتفاق مع الشركة لرعاية الفريق الكتالونى.

ولم تكشف الصحيفة عن القيمة المالية لصفقة رعاية قميص برشلونة الجديدة، التى لن تقل عن 65 مليون يورو فى السنة الواحدة، بالإضافة إلى الحوافز بحسب تقارير صحفية إسبانية سابقة.

من المعروف أن "سوبر بول" هى المباراة النهائية فى دورى كرة القدم الأمريكية، التى تقام كل بداية شهر فبراير بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفيات NFC ويحصل الفائز على بطولة الدورى والكأس.

وكانت المفاوضات بين برشلونة والخطوط الجوية القطرية تجمدت بعدما طالب الفريق الكتالونى بالحصول على 100 مليون يورو سنويا، بينما الاتفاق بينهم كان على 65 مليون يورو فى شهر يونيو الماضى.

وترعى الشركة التى اقتربت من رعاية برشلونة، الثنائى الكتالونى ليونيل ميسى ولويس سواريز، حيث يروجان إعلانات للشركة العالمية بالفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة