أخبار اليمن اليوم.. هادى يمنح وسام الشجاعة لعدد من ضباط الإمارات

السبت، 06 فبراير 2016 07:31 م
أخبار اليمن اليوم.. هادى يمنح وسام الشجاعة لعدد من ضباط الإمارات الرئيس اليمنى منصور هادى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار اليمن اليوم على منح الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى اليوم عددا من القادة الإماراتيين المشاركين ضمن قوة دول التحالف العربى فى اليمن، أوسمة الشجاعة لمواقفهم البطولية الشجاعة التى قاموا بها إلى جانب إخوانهم اليمنيين من قوات الجيش والمقاومة.

أخبار اليمن اليوم

وقد أشاد هادى بالتضحيات والبسالة التى بذلها أبناء دول التحالف العربى وعلى رأسهم السعودية والإمارات، مؤكدا على أن تلك التضحيات التى قدمها الأبطال من دول التحالف إلى جانب إخوانهم من قوات الجيش والمقاومة ليس بغريب عليهم، فبصماتهم الأخوية والقومية العربية شاهدة للعيان فى أكثر من موقع ومكان وستظل هذه المواقف المشرفة راسخة فى عقول ووجدان أبناء كافة شعبنا اليمنى وستخلد فى ذاكرة الأجيال القادمة.

كما ركزت أخبار اليمن اليوم على استعادت قوات الجيش اليمنية والمقاومة الشعبية المؤيدة له جبل سوداء المطل على منطقة مسورة وسط مديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء فى ظل انهيارات وتراجع من مليشيات الحوثيين وصالح.

وذكر المركز الإعلامى للمقاومة الشعبية فى إقليم أزال أن القوات تواصل التقدم نحو منطقة نقيل ابن غيلان من الجبهة الجنوبية لمنطقة نهم.

كما اهتمت أخبار اليمن اليوم بنعى تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب فى بيان نشره على وسائل التواصل الاجتماعى قياديا كبيرا فيه بجنوب اليمن لقى حتفه فى ضربة يشتبه بأن طائرة أمريكية بدون طيار نفذتها الأسبوع الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة