النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة شاب سودانى عثر عليها داخل شقة ببولاق الدكرور

السبت، 06 فبراير 2016 01:59 م
النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة شاب سودانى عثر عليها داخل شقة ببولاق الدكرور جثة - صورة أرشيفية
كتب مى عنانى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة، بدفن وتشريح جثة الشاب السودانى الذى تم العثور على جثته داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور فى حالة تعفن، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

استمعت النيابة إلى أقوال صاحب العقار الذى عثر على جثة المجنى عليه، والذى أشار فى التحقيقات إلى أنه شم رائحة كريهة داخل شقة الشاب السودانى ما دفعه لاقتحام الشقة واستبيان الأمر، وذلك نظراً لاختفاء الشاب منذ فترة، وحينما دخل وجد الجثة فى حالة تعفن.

فيما قال صاحب العقار، إن المجنى عليه كان يقطن الشقة السكنية برفقة اثنين آخرين، وأنه حضر إلى القاهرة للعلاج، وأن أصدقائه غادروا الشقة منذ ما يقرب من 15 يوماً.

كان العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة ببولاق الدكرور، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة شاب سودانى فى حالة تعفن، وأن انبعاث رائحة كريهة من الشقة كانت السبب فى اكتشاف الجيران للواقعة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة