باتو يحتاج 6 أسابيع للمشاركة فى المباريات.. فلماذا تعاقد معه تشيلسى؟

السبت، 06 فبراير 2016 08:35 م
باتو يحتاج 6 أسابيع للمشاركة فى المباريات.. فلماذا تعاقد معه تشيلسى؟ اليكساندر باتو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء تعاقد فريق تشيلسى الإنجليزى مع البرازيلى أليكساندر باتو نجم ميلان الإيطالى السابق، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، من صفوف كورينثيانز، ليؤكد أن البلوز يسعى لتعزيز هجومه بلاعب ذو خبرات كبيرة، من أجل التقدم فى ترتيب البريميرليج، خاصة وأنه يحتل مرتبة متأخرة.

ولكن الغريب أن اللاعب الذى كان معارا لساو باولو، وأنضم إلى كورينثيانز قبل العودة إلى أوروبا عبر بوابة تشيلسى، ما زال يحتاج للكثير من الوقت، حتى يستعيد فورمة المباريات، خاصة وأن آخر لقاء خاضه مع كورينثيانز كان فى نوفمبر الماضى، وبالطبع لن يكون مؤهلاً لخوض مباريات البريميرليج القوية بمجرد توقيعه للبلوز.

جوس هيدينك المدير الفنى المؤقت للبلوز، الذى ضم اللاعب لقائمة دورى أبطال أوروبا بدلا من الكولومبى راداميل فالكاو، أكد بنفسه أن باتو ليس جاهزاً للعب مع الفريق فى الوقت الحالى، وأنه يُعتبر فى فترة إعداد خاصة من أجل استعادة مستواه، وأنه لن يكون جاهزا لخوض المباريات قبل 6 أسابيع.

ويضع ذلك تساؤلات كثيرة، حول تعاقد الفريق مع اللاعب صاحب الـ 26 عاماً، فلماذا تعاقد معه تشيلسى على سبيل الإعارة وهو يعلم أنه يحتاج لوقت كبير من أجل استعادة مستواه وأنه حتى بعد اشتراكه فى المباريات سيرحل فى مايو المقبل؟، ولماذا ضمه هيدينك للقائمة الأوروبية رغم أنه لن يكون جاهزا للعب أمام باريس سان جيرمان فى لقاء ذهاب دور الـ 16 من البطولة؟.

هيدينك أجاب عن هذه التساؤلات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده على هامش لقائه الهام أمام مانشستر يونايتد غداً الأحد بقمة الجولة 25 من الدورى، حيث أكد أنه يتمنى أن يكون باتو له دور مؤثر فى الفريق، مشيراً إلى أنه إذا فشل فى ذلك، فهو فى النهاية لاعب مُعار، ولم يتعاقد معه الفريق بعقد بيع، مشدداً على أن باتو لديه إمكانيات رائعة، ويتمتع بمهارة كبيرة، ولكنه رغم ذلك يحتاج لبعض الوقت حتى يكون قادراً على خوض المباريات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة