جامعة بنها فى بيان : 3 مرافقين لمريضة اعتدوا على 3 أطباء بالمستشفى

السبت، 06 فبراير 2016 10:18 م
جامعة بنها فى بيان : 3 مرافقين لمريضة اعتدوا على 3 أطباء بالمستشفى جامعة بنها - صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت جامعة بنها بيانا بشأن واقعة الاعتداء على 3 أطباء بقسم النساء والتوليد بمستشفى بنها الجامعى.

وقال البيان الذى أصدرته الجامعة، إنه فى فجر ، اليوم السبت ، حدث اعتداء من 3 مرافقين لإحدى المريضات على الأطباء بقسم النساء والتوليد والتى تم استقبالها فى تمام الساعة العاشرة من يوم الجمعة ، مصابة بنزيف حاد، وقام أطباء القسم بالتعامل مع الحالة واتخاذ كل ما يلزم بشأنها حتى استقرت حالتها .

وأضاف البيان أنه بعد مرور الوقت وصلت حالة خطيرة استدعت دخولها إلى غرفة العمليات وأثناء ذلك حاول أهل المريضة الأولى الاستفسار عن حالتها من الأطباء، فتم إخبارهم بأن الأطباء فى غرفة العمليات فقاموا باقتحام غرفة العمليات والاعتداء على الأطباء بالقول والفعل .

وتابع البيان :"ونظرا لما شاب الموضوع من شائعات وسرد وقائع غير حقيقية بوقوع إصابات واتهام الشرطة بوجود أحد عناصرها بالواقعة فأن هذا الكلام غير صحيح وعار من الصحة".

وأضاف البيان "ورغم محاولات البعض استغلال الواقعة لغلق استقبال قسم النساء وعدم التعامل مع الحالات نهائيا، إلا أن الأطباء الشرفاء من أبناء جامعة بنها لم يستجيبوا لهذه الدعاوى المغرضة وأصروا على استكمال واجبهم المقدس نحو أهاليهم تقديرا منهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم وانطلاقا من واجبهم الوطنى نحو المرضى البسطاء من أبناء الإقليم" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة