رابطة الدورى الإسبانى تطور شكل الليجا من أجل الجماهير

السبت، 06 فبراير 2016 01:17 م
رابطة الدورى الإسبانى تطور شكل الليجا من أجل الجماهير برشلونة وريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم، عن اتفاقه مع رؤساء الأندية خلال الاجتماعات التى عقدت على مدار الأسابيع القليلة الماضية، على مقترحات من أجل تطوير مسابقة "الليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن عمليات الإصلاح ستبدأ من الموسم المقبل حتى عام 2019، لتكون مماثلة لما يقوم به الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، فى المسابقات التى ينظمها وتتنافس فيها أندية القارة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن الهدف من عمليات الإصلاح هو تطوير وتحسين الصورة، التى يشاهدها الجمهور عبر شاشات التليفزيون لمنافسات الليجا، موضحة أنه سيتم تشديد عملية الإلتزام بالمواعيد قبل ساعات من إنطلاق المباراة، من حيث مراجعة أرضية الملعب والإضاءة وغيرها من العناصر الهامة الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم التركيز على العديد من التفاصيل حتى لو كانت صغيرة، وسيكون هدفها الأساسى هو تجنب أى إزعاج للمشاهدين عبر شاشات التليفزيون، ومنها تشغيل الأضواء الكاشفة قبل ساعة من إقامة المباريات خلال فترة النهار، حتى يتم تجنب الظلال الناتجة عن أشعة الشمس.

أوضحت الصحيفة أن بنود التطوير التى ستنفذها رابطة الدورى الإسبانى فى الموسم المقبل، لا تهتم فقط بالصورة، ولكن أيضا بمضمون الإنتاج التليفزيونى الخاص بمباريات الليجا.

شكل الليجا من أجل الجماهير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة