قمة ليستر والسيتى.. مدافع مانشستر يتحدث عن مزايا أجويرو وفاردى

السبت، 06 فبراير 2016 11:22 ص
قمة ليستر والسيتى.. مدافع مانشستر يتحدث عن مزايا أجويرو وفاردى بكارى سانيا ومتابعة من بيلليجرينى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى بكارى سانيا جناح فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن مواجهة ليستر سيتى اليوم، على ملعب الاتحاد، بالجولة الـ 25 والسيبرز، تمثل نقطة تحول كبيرة فى مشوار السيتزين نحو لقب البريميرليج.

أشار جناح مانشستر سيتى فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل "الإنجليزية، إنه بدءاً من مواجهة ليستر سيتى اليوم، ستكون كل مباراة بمثابة المعركة للسيتى من أجل الوصول إلى لقب الدورى هذا الموسم.

أضاف بكارى سانيا خلال تصريحاته مُشيداً بالأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم فريقه، الذى عاد لقمة مستواه واستطاع تسجيل 5 أهداف فى أخر ثلاث مباريات، وهو ما سيمنح السيتى قوة خلال مواجهة اليوم، أمام المتصدر.

وعن جيمى فاردى هداف البريميرليج برصيد 18 هدفاً، وصفه سانيا بـ "الذكى" ويتميز بتحكم كبير على الكرة من خلال تحركاته الرائعة داخل الملعب، مؤكداً أن الهدف الذى أحرزه فى مرمى ليفربول يُبرهن قدرته على التسجيل من أى مكان وهو مثال عظيم لجميع اللاعبين.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى صاحب الوصافة برصيد 47 نقطة يستضيف ليستر سيتى المتصدر برصيد 50 نقطة على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ25 للبريميرليج.

وصف.. بكارى سانيا جناح فريق مانشستر سيتى الإنجليزى يؤكد أن مواجهة ليستر سيتى وتوتنهام نقطة تحول كبيرة فى مشوار السيتى نحو لقب البريميرليج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة