قيادى إخوانى: جبهة القيادة الجديدة لم تلتزم بمبادرة "القرضاوى"

السبت، 06 فبراير 2016 06:55 م
قيادى إخوانى: جبهة القيادة الجديدة لم تلتزم بمبادرة "القرضاوى" المهندس محمد سودان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد سودان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، المؤيد لجبهة القائم بأعمال مرشد الإخوان الدكتور محمود عزت، إن انفراد جبهة القيادة الجديدة بإعلان تعديل اللوائح الداخلية للجماعة أمر غير مقبول، واصفا إياه بشق الصف داخل الجماعة.

وأضاف سودان، كما نشر أحد المواقع التابعة للإخوان، أن الطرفين المتنازعين داخل الجماعة عندما اجتمعا عند الدكتور يوسف القرضاوى منذ بضعة أسابيع اتفقا على تعديل اللائحة من خلال إنشاء لجنة متخصصة مُعينة من قبل مجلس الشورى العام وبتوافق من أعضاء مكتب الإرشاد، ثم يتم التشاور بشأن آلية تنفيذ الانتخابات لاحقا، بعد حل معضلة أصوات المغيبين بالسجون والمطاردين والهاربين داخل البلاد".

واتهم سودان الطرف الآخر في الجماعة، جبهة القيادات الجديدة، بأنها لم يلتزم بالبند الخاص باللائحة، الذي اتفق الجميع بشأنه مع القرضاوى، فقد تجاوزه بعد أن أعلن منفردا عن البدء في تعديل اللائحة الداخلية للإخوان، دون الرجوع لهم.

وتابع سودان: "شخصيا أرفض الإعلان بهذا الأسلوب، فتعديل اللائحة بشكل غير مؤسسى يضفى على العمل عدم الشرعية، ويسهل الطعن على أى إجراء يتخذ بهذه الطريقة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة