5 نقاط إيجابية من فوز أرسنال على بورنموث قبل مواجهة ليستر سيتى

الأحد، 07 فبراير 2016 07:54 م
5 نقاط إيجابية من فوز أرسنال على بورنموث قبل مواجهة ليستر سيتى فوز أرسنال على بورنموث
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق أرسنال فوزا هاماً على مضيفه بورنموث 2/0 على ملعب "فيتنس فيرست ستديوم" ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدورى الإنجليزى ليوقف المدفعجية نزيف النقاط الذى عانى منه خلال المباريات الثلاثة السابقة بالتعادل السلبى أمام ستوك سيتى، ثم الخسارة بهدف دون رد من تشيلسى وتعادل سلبى آخر أمام ساوثهامبتون، قبل مواجهة ليستر سيتى متصدر "البريميرليج" برصيد 53 نقطة الاحد المقبل فى الجولة الـ26.

#اوزيل يُسجل الهدف الاول لفريق #ارسنال فى شباك #بورنموث #محمد_الننى خارج القائمة

Posted by Cairokora on Sunday, 7 February 2016





فى هذا الصدد نرصد 5 دروس مستفادة من فوز أرسنال على بورنموث 2/0:

أرسنال و بورنموث (1)


أوزيل يعود للتألق وتشامبرلين يسجل بعد 16 شهراً


عاد أوزيل للتألق وسجل هدفه الرابع بالموسم الجارى مع العلم أنه أفضل صانع ألعاب فى "البريميرليج" حتى الآن برصيد 16 هدفاً، بينما سجل تشامبرلين هدفه الأول فى الدورى الانجليزى منذ 16 شهراً، والمفارقة أن مسعود لم يسجل فى الدورى الانجليزى منذ مباراة أرسنال أمام بورنموث فى ديسمبر الماضى والتى انتهت بنفس النتيجة ليعود الالمانى الدولى للتألق أمام نفس الفريق وتنتهى المباراة بنفس النتيجة.

هدف تشامبرلين#بورنموث 0 - 2 #أرسنال

Posted by Cairokora on Sunday, 7 February 2016


أرسنال و بورنموث (2)

أرسنال يضع نفسه فى المنافسة مرة أخرى


وضع أرسنال نفسه فى المنافسة مجددا وتقدم من المركز الرابع للمركز الثالث برصيد 48 نقطة خلف توتنهام الوصيف بفارق الاهداف والمتصدر ليستر سيتى برصيد 53 نقطة، وسيلعب أمام ليستر فى مباراة تحدد استمرار منافسة "الجانرز" على اللقب فى حالة الفوز وتقليص الفارق إلى نقطتين مع ليستر سيتي، أو فوز فريق الايطالى المخضرم كلاوديو رانييرى ليقترب أكثر نحو لقب "البريميرليج"، للمرة الأولى فى تاريخه.

أرسنال و بورنموث (3)

تعويض صيام 347 دقيقة فى 88 ثانية


كسر أرسنال صيامه عن تسجيل أى أهداف خلال 347 دقيقة فى الدورى الانجليزى بهدفين متتاليين أحرزهما اوزيل وتشامبرلين فى 88 ثانية فقط.
أرسنال و بورنموث (4)

بورنموث يفرط فى النقاط على أرضه


تفريط بورنموث فى النقاط على أرضه سيعرضه لشبح الهبوط للدرجة الأدنى، حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 28 نقطة، ولديه 4 مباريات على ارضه أمام ستوك سيتى وساوثهامبتون وسوانسى ووست بروميتش ألبيون ثم يخرج لمواجهة مانشستر سيتى وليفربول وتشيلسى خارج أرضه .

أرسنال و بورنموث (5)

فوز أرسنال يُضيف قمة حاسمة أخرى للدورى الانجليزى


أدى فوز أرسنال على بورنموث إلى ترقب كبير من عشاق الدورى الانجليزى المثير، الاحد المقبل عندما يلعب أمام المتصدر ليستر سيتى على ملعب "الامارات"، كما كان الحال أمس عندما لعب أمام مانشستر سيتى وسحقه 3/1 على أرضه بملعب "الاتحاد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة