بالصور.. فساتين للفلانتين ممكن تلبسيها فى الشغل

الأحد، 07 فبراير 2016 07:00 ص
بالصور.. فساتين للفلانتين ممكن تلبسيها فى الشغل فساتين للفلانتين مناسبة للعمل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخاذ قرار بشراء فستان ليوم واحد فقط قد لا يكون سهلاً، وهذا ما قد يمنعك عن شراء فساتين خاصة ليوم الفلانتين لأنها تبدو لكِ غير عملية ولا يمكن ارتدائها فى مناسبات أخرى، أو إذا كنتِ من مدمنى العمل الذين لا يذهبون لأى مكان تقريبًا سواه سترينها مضيعة كاملة للمال.
فساتين للفلانتين (1)

ولكن رغم كل شىء لا يزال بإمكانك أن تمسكى العصاه من المنتصف وتوازنى بين رغبتك فى شراء فساتين رقيقة ورومانسية ليوم عيد الحب، وفى الوقت نفسه يمكنك ارتدائها فى العمل، سواء يوم عيد الحب نفسه أو فى وقتٍ لاحق.

طرق ارتداء فساتين الفلانتين فى العمل

هناك العديد من الطرق لارتداء فستان عيد الحب فى العمل، أولها اختيار فساتين بتصميم ملائم للعمل، فلا تكون قصيرة جدًا أو مثيرة، مثل الفساتين الماكسى أو الفساتين بأكمام طويلة أو ثلثى الكم أو حتى نصف كم.
فساتين للفلانتين (5)
فستان أحمر أنيق يمكن ارتدائه فى العمل

لون الفستان أيضًا يساعدك كثيرًا حال قررتِ ارتدائه فى العمل، فإذا كان الفستان بأحد درجات الأحمر الداكن، أو حتى بلون غير الأحمر سيسهل عليكِ كثيرًا ارتدائه فى العمل.
فساتين للفلانتين (3)
الظلال غير المشرقة من الأحمر يمكن ارتدائها بسهولة فى العمل
فساتين للفلانتين (6)
فستان منقوش بالأحمر يمكن ارتدائه فى العمل

أما الطريقة الثالثة لارتداء فساتين الفلانتين فى العمل فهى أن ترتدى مع الفستان "بليزر" أو "جاكيت" بلون محايد يوازن إطلالتك كالأبيض أو البيج، ويمكن أيضًا ارتداء الأسود، وهذه الفكرة ملائمة جدًا إذا كنتِ تعملين فى مكتب وتحتاجين لإطلالة شبه رسمية.
فساتين للفلانتين (2)
البليزر مع الفستان الأحمر تلائم العمل
فساتين للفلانتين (4)
فساتين بالأحمر المشرق مع بليزر يوازن الألوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة