"تيار الاستقلال": إصدار قانون جديد للتأمين الصحى أصبح ضرورة ملحة

الأحد، 07 فبراير 2016 01:25 م
"تيار الاستقلال": إصدار قانون جديد للتأمين الصحى أصبح ضرورة ملحة أحمد الفضالى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثناء افتتاحه عددا من المشروعات بمدينة 6 أكتوبر أمس، السبت، مشير إلى إن الرئيس عمد خلال كلمته إلى كشف الحقيقة أمام الشعب، ومصارحة المصريين بحقيقة الوضع الصعب الذى تعيشه البلاد والذى يتطلب مزيدا من الصبر والعمل والتوحد.

واعتبر "الفضالى" فى تصريحات صحفية له اليوم، أن السيسى أنهى ببعض العبارات حالة الجدل واللغط التى سادت على مدار الأيام الماضية بخصوص بعض القضايا مثل مشروع المليون ونصف فدان وكوبرى سوهاج المنهار وغيرها، مثمنا روح الحماس والتحدى التى ظهر بها.

وألمح رئيس التيار إلى أن الرئيس لم ينس مطلقا توجيه الشكر لرئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب، واصفا الأمر باللافتة الطيبة التى تعبر عن امتنان القيادة السياسية والدولة المصرية جميعها للجهود التى بذلها محلب طوال الفترة التى تولى فيها المسئولية والتى تم فيها أكثر من 900 مشروع .

وفى سياق متصل، أوضح "الفضالى"، أن إصدار قانون جديد للتأمين الصحى أصبح ضرورة ملحة فى ظل عدم اشتمال مظلة التأمين لعدد كبير من المواطنين.

وقال الفضالى، إن هذا القانون لابد وأن يرتبط بإرادة حقيقية من قبل الحكومة لتطوير المستشفيات الحكومية، مشيرا إلى أن تصريحات وزير الصحة حول سوء الخدمات بالمستشفيات يحتاج إلى وقفة لإعادة النظر، داعيا الرئيس عبد الفتاح السيسى لتبنى برنامج قومى لجعل منظومة الصحة المصرية على أعلى مستوى وتطوير المستشفيات بما يماثل نظيراتها فى الدول الخارجية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة