دونالد ترامب سعى لشراء دعم جمعية خيرية بمئات الآلاف من الدولارات

الأحد، 07 فبراير 2016 11:54 ص
دونالد ترامب سعى لشراء دعم جمعية خيرية بمئات الآلاف من الدولارات دونالد ترامب المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع "دايلى بيست" عن أن حملة المرشح الجمهورى المحتمل دونالد ترامب قد عرضت أموالا ضخمة لجمعية صغيرة للمحاربين القدامى من أجل تأييده فى حشد انتخابى له.

وقال الموقع أن ترامب أراد من تلك الجمعية الخيرية الصغيرة المعنية بشئون المحاربين القدامى أن تكون مؤيدة له، لكنهم رفضوا. إلا أن تلك الجمعية التى تسمى "بيت الحرية"، والتى لا تتجاوز ميزانيتها السنوية 300 ألف دولار، تلقت شيك مكون من ستة أرقام من حملة الملياردير الأمريكى لتكون ضمن 22 منظمة اختارها للاستفادة من جمع التبرعات للمحاربين القدامى.

وأوضح المدير التنفيذى للمنظمة كيث هوارد إنه تلقى اتصالا من أحد العاملين بحملة ترامب، قال له أن الأخير يرغب فى أن يقدم لهم شيكا من ستة أرقام خلال مؤتمر انتخابى له يوم الاثنين.

وأشار الموقع إلى أن المبلغ الذى قدمته حملة ترامب هائلا لجمعية صغيرة، إلا أن هوارد قال إنه لن يفعل ذلك، وسيخاطر بالتبرع الكبير بسبب المبدأ. واعترض هوارد، البالغ من العمر 57 عاما، وهو أحد المحاربين القدامى بالجيش الأمريكى على استخدام هؤلاء المحاربين فى أغراض سياسية، ولا يعتقد أن جمعيته التى تقدم الملابس للمشردين وتطعم المحتاجين وتقدم المسكن للمحاربين الذين لا يجدون مأوى، يجب أن تقدم لهم الأموال من قبل مرشح سياسى فى حدث انتخابى. وأكد أن الأمر لا يخص ترامب وحده بل يخص أى حملة سياسية.


موقع دايلى بيست









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة