بالصور.. ولى عهد أبوظبى: استمرار التعاون مع مصر لمواجهة التحديات المشتركة

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:39 م
بالصور.. ولى عهد أبوظبى: استمرار التعاون مع مصر لمواجهة التحديات المشتركة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء
دبى (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التى تجمع بين مصر والإمارات، مشددا على استمرار التعاون بينهما لمواجهة كافة التحديات المشتركة.

ونقل الشيخ محمد بن زايد - خلال لقائه برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم الاثنين، على هامش مشاركته فى الدورة الرابعة للقمة العالمية للحكومات المنعقدة حاليا بدبى، تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ومن جانبه، قدم المهندس شريف إسماعيل الشكر على الدعم المتواصل من دولة الإمارات إلى مصر لمواجهة كافة التحديات الاقتصادية، منوها بجهود الحكومة المتواصلة لتحقيق الإصلاح الاقتصادى والإدارى من أجل تحفيز النمو الاقتصادى وجذب المزيد من الاستثمارات ورفع مستوى الخدمات والبنية الأساسية، مؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات الممكنة لدعم الاستثمارات الإماراتية فى مصر ومواجهة أى تحديات قد تواجه ضخ المزيد منها.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء بأن اللقاء تناول بحث آخر التطورات فى عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ومن بينها الأوضاع فى سوريا وليبيا واليمن، وسبل تعزيز التعاون العربى والدولى لمواجهة التنظيمات الإرهابية فى المنطقة.


مؤتمر القمة العالمية للحكومات (1)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (2)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (3)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (4)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (5)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (6)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (7)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (8)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (9)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (10)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (11)

مؤتمر القمة العالمية للحكومات (12)










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة