رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مبانى بمركز ملوى بالمنيا

الإثنين، 08 فبراير 2016 11:34 ص
رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مبانى بمركز ملوى بالمنيا رفع قمامة - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة، من رفع 1270 طنا من القمامة وإزالة 1000 طن مخلفات مبانى على مدار أسبوع، وذلك فى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضى الزراعية التى تجرى على مستوى مراكز المنيا.

أوضح التقرير الذى تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا، الجهود التى تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم تحرير 30 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والمحلات العامة، كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوى حصص الدقيق المخصصة لها، وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية.

وفى نفس السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد22 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحى المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة و تركيب كشافات بعدد 17 "شارع" بالمدينة.

من جانبه ، قال إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى، إن هذه الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدى بكل حزم لأى حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة