أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان ماتزعليش على نفسك.. 5 أسرار خلف لوك النجوم من وحى تجربة "جويل"

الإثنين، 08 فبراير 2016 06:00 ص
عشان ماتزعليش على نفسك.. 5 أسرار خلف لوك النجوم من وحى تجربة "جويل" جويل قبل وبعد "اللوك" الأخير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ واحدة ممن يتأملن صور النجمات بحسرة من إطلالتهن المبهرة وبشرتهن التى لا يبدو عليها أثرًا واحدًا من الزمن، وتتسائلين عن السر فى ذلك ربما يهون عليكِ معرفة الأسرار التى كشفتها "جويل ماردينان" المذيعة اللبنانية وخبيرة التجميل من خلال برنامجها "Joelle".

وأجرت "جويل" فى أحدث حلقات برنامجها والتى أذيعت أمس تحويلاً كاملاً لشكلها هى "Make over" من خلال العديد من الإجراءات وعمليات التجميل المعقدة والتى وجهت من خلالها رسالة لكل امرأة عادية تقارن بين جمالها وما تراه على صفحات الإنترنت والمجلات من صور للجميلات أن كل هذا نتاج مجهود غير عادى والكثير من التدخلات الصناعية.

ومن أجل "اللوك" المبهر الذى ظهرت به "جويل" فى أحدث حلقات برنامجها خضعت للعديد من عمليات وتقنيات التجميل نكشف لكِ أسرار 5 منها..

"حقن الفيلر"

من أجل إخفاء تجاعيد الوجه وآثار الزمن على البشرة تلجأ الكثير من النجمات إلى حقن وجوههن بـ"الفيلر" وهو عبارة عن مادة كيمائية تستخدم لملئ الفراغات فى الخدود ومنطقة الذقن والمنطقة المحيطة بالفم والأنف مما يجعل البشرة تبدو مشدودة أكثر وأكثر شبابًا.

ولاستخدام "الفيلر" يمكن اللجوء إلى الحقن الذى يترك تأثيرًا مؤقتًا، أو الجراحة التى تترك تأثيرًا دائمًا على البشرة.

"شد الوجه بالخيوط"

تستخدم هذه العملية من أجل شد ترهلات جلد الوجه والعنق، وهى جراحة تجميلية تهدف إلى شد الوجه بطريقة لا تجعله تفقد تعبيراته الطبيعية بفضل الخطوط المطاطية، ويتم تنفيذ هذه العملية خلال 15 دقيقة تقريبًا من خلال إدخال خيوط فى مناطق معينة من الوجه بالإبرة بعد التخدير الموضعى، بحيث ترفع الخيوط الخدين.

"الغمازات الصناعية"

لأن الغمازات تعتبر من علامات الحسن البارزة وتكسب الوجه جاذبية وجمالاً خاصًا ابتكر جراحو التجميل تقنية لعملها صناعيًا فأصبح بإمكان الفتيات التى لم يولدن بها بشكل طبيعى أن يتمتعن بها صناعيًا.

ومن أجل الحصول على غمازات صناعية يقوم جراحو التجميل بعملية من اثنين، إما استئصال جزء من باطن الخد، تحديدًا من الغشاء المخاطى له ثم عمل غرزة، أو عمل فتحة فى الغشاء المخاطى بباطن الخد ثم سحب الجلد للداخل.

"زراعة شعر الحاجب"

ظهرت هذه التقليعة مؤخرًا بدلاً من "تاتو" الحواجب الدائم، وفيها يتم زرع جذور شعر طبيعية فى منطقة الحاجب بنفس زوايا واتجاهات الشعر فى منطقة الحاجبين، ويتم زراعتها شعرة شعرة بحيث تمنح مظهرًا طبيعيًا للحاجبين.

"علاج اللثة"

لأن مظهر الأسنان يؤثر كثيرًا فى جاذبية المرأة وشكلها، تجرى الكثير من النجمات جراحات تجميلية للأسنان واللثة خاصة بعد أن تتقدم فى العمر وتفقد بعض الأسنان أو تحدث لها مشاكل مثل انحسار اللثة، أو ضمور عظام الفك، ولذلك يلجأن لجراحات تجميلية يتم خلالها استعادة الأجزاء المفقودة من اللثة أو نقل أجزاء من اللثة أو زراعة عظام صناعية فى الأجزاء المطلوبة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة