أخبار الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء 9-2-2016

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 10:50 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء 9-2-2016 ميسى نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء 9/2/2016، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وأبرزها طعن الملكى لتغيير نظام العقوبات، وإجراء ميسى لعملية تفتيت حصوات الكلى بنجاح.

رونالدو ينافس ميسى


دخل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وليونيل ميسي، منافسة شرسة من أجل شراء سيارة "فيرارى 335" تعود لعام 1957 والتى تم عرضها فى مزاد علنى.

طعن ريال مدريد


ينوى مسئولو نادى ريال مدريد التقدم بطعن إلى المحكمة المدنية، من أجل تغيير النظام الحالى فى العقوبات، عقب استبعاد الملكى من منافسات الكأس.

برشلونة يدفع بالبدلاء


قرر لويس إنريكى، مدرب لبرشلونة، استبعاد ميسى وسواريز وبيكيه وماسكيرانو، من مواجهة فالنسيا بإياب نصف نهائى كأس الملك، حيث يفضل إشراك بعض البدلاء بعد حسم الذهاب بنتيجة 7/0.

غياب مارسيلو


تأكد غياب مارسيلو، لاعب ريال مدريد، عن مواجهة روما، الذى يضم المصرى محمد صلاح، بدورى الأبطال، حيث أعلن النادى الملكى معاناته من خلع فى الكتف الأيمن.

شفاء ميسى


أجرى ليونيل ميسي، عملية تفتيت حصوات الكلى اليوم بنجاح وسوف يتدرب مع الفريق الكتالونى يوم الأربعاء.

أسوأ مواسم رونالدو


تراجع مستوى رونالدو مع ريال مدريد خلال الموسم الجارى بشكل ملحوظ، بعد تسجيله 19 هدفا فقط مع الفريق الملكى بالدورى الإسباني.

ورطة زيدان


تلقى زيدان مدرب الريال، أنباء سيئة بشأن إصابة جاريث بيل، التى قد تحرمه من اللحاق بمواجهة روما، حيث إن عملية شفاء اللاعب من الإصابة، تأخرت بشكل كبير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة