بالصور.. محافظ مطروح يضع حجر أساس 5 مدراس بسيوة

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 08:19 م
بالصور.. محافظ مطروح يضع حجر أساس 5 مدراس بسيوة محافظ مطروح يضع حجر أساس 5 مدرس بسيوة
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، حجر أساس 5 مدارس جديدة بواحة سيوة بتكلفة 40 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال جولة محافظ مطروح، لتفقد عدد من المشروعات الإنتاجية والخدمية بواحة سيوة والوقوف على مطالب واحتياجات المواطنين وسط ترحيب وحفاوة كبيرة من الأهالى حيث وضع المحافظ حجر أساس 5 مدارس تعليمية جديدة بتكلفة مالية نحو 40 مليون جنيه لتقديم خدمة تعليمية متميزة فى المراحل التعليمية المختلفة وهى مدارس السلام والمدرسة الفنية الزراعية ومدرسة ابنى بيتك، ومدرسة الدكرور، ومدرسة أبو بكر الصديق.

وكرم محافظ مطروح، عددا من المتميزين بإدارة سيوة التعليمية ومنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، تقديرا لجهودهم التربوية والتعليمية خلال سنوات عملهم وبعد تحقيق الطلاب نتائج متميزة خلال نصف العام الأول، تشجيعا لهم على بذل مزيد من الجهود لدعم العملية التعليمية بواحة سيوة، مع أهميتها فى مواكبة التنمية الشاملة فى كافة المجالات بالمحافظة.

والتقى المحافظ خلال الجولة مع مشايخ واحة سيوة وأكد لهم على اهتمام القيادة السياسية بالواحة مع العمل على استغلال المقومات التنموية بها والحفاظ على طابعها البيئى الفريد.

وتفقد المحافظ خلال الجولة، الحملة الميكانيكية لمجلس مدينة سيوة والوقوف على حالة السيارات ومدى كفاءتها وتقديم خدماتها للمواطنين، من تجميع القمامة وشفط مياه الأمطار وتسوية الطرق ومدى حاجتها إلى رفع الكفاءة من خلال صيانتها أو شراء معدات جديدة مع ضرورة تنظيم عملها والحفاظ عليها.


وصدق المحافظ تسليم معدة "جليدر" جديد لتسوية الطرق الترابية بالواحة للتيسير وخدمة الأهالى،
كما تفقد مركز الشباب السلام ووجه إلى مدير الشباب والرياضة بسرعة عمل التطوير اللازم للمركز وتنجيل الملعب وصيانة المبانى.

وزار المحافظ أحد مصانع تعبئة التمور ومتابعة مراحل الإنتاج، بداية من الغسيل مرورا بمرحلة التجفيف ثم التعبئة ثم التغليف، اعتمادا على الأيدى العاملة، من فتيات وشباب الواحة، وأشاد بعملية التطوير فى إخراج المنتج بجودة عالية، قادرة على المنافسة فى الأسواق الدولية، خاصة مع تميز التمور بسيوة بالجودة العالية.

كما تفقد الخدمات التموينية المقدمة للأهالى حيث قامت مديرية تموين مطروح بدعم الواحة بكميات إضافية من السلع التموينية بواقع 26 طن من الزيت والسكر والشاى وغيرها بأسعار مخفصة 30 % أقل من أسعار السوق، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة محاربة الغلاء وتحت رعاية محافظ مطروح وقام المحافظ بتوزيع بعض المواد على المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور محمد عبد الفتاح الشركسى وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من مديرى المديريات والإدارات المختلفة بالمحافظة.

محافظ مطروح (1)

محافظ مطروح (2)

محافظ مطروح (3)

محافظ مطروح (4)

محافظ مطروح (5)

محافظ مطروح (6)

محافظ مطروح (7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة