أعضاء نقابة التمريض يحتجون على رفض استكمال مبنى النقابة بكفر الشيخ

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:28 م
أعضاء نقابة التمريض يحتجون على رفض استكمال مبنى النقابة بكفر الشيخ الدكتورة لميس المعداوى - وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر أعضاء نقابة التمريض بكفر الشيخ، عن غضبهم لتوقف أعمال استكمال مبنى نقابة التمريض الفرعية على مساحة 44م2، فى نطاق المستشفى العام بكفر الشيخ، بعد الانتهاء من الدور الأرضى، وعدم استكمال الدور الثانى، لرفض الدكتورة لميس المعداوى وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، استكمال المبنى بحجة الحفاظ على الشكل الجمالى لمستشفى كفر الشيخ العام.

وقالت أمانى النجار نقيب التمريض بكفر الشيخ، إن الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أمرت العاملين وأطباء المستشفى العام، بوقف أعمال بناء النقابة، رغم حصولنا على التصريحات اللازمة للبناء من جميع الجهات المختصة، برغم أن التكاليف على نفقة النقابة.

وأشارت إلى أن عدد أعضاء النقابة يزيد على 7 آلاف ممرض وممرضة، وليس لهم مكان سوى تلك المساحة التى لا تزيد على 44 م2، وتقع بنطاق المستشفى العام، كما أنها لا تصلح سوى لـ"عشة فراخ"، مقارنة بنقابة الأطباء المجاورة والتى تتعدى مساحتها أكثر من 2000م.

وقالت نقيب التمريض، من يتحمل وقف أعمال البناء، ومن يتحمل تكلفة تعطيل الأعمال، من عمال، وتلف مواد البناء، وغيرها، لذا نناشد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ التدخل لاستكمال مبنى النقابة.



موضوعات متعلقة:



- وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ: لم ننظم أى وقفات احتجاجية والعمل منتظم

- محافظ كفر الشيخ يحيل 90 طبيبا للتحقيق بمستشفى دسوق المركزى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة