بائعة متجولة تخطف طفلا بالشرقية وتتسول به فى القطارات مع نجلها.. المتهمة غيرت ملابس الطفل وحلقت رأسه.. وتساوم أسرته على 30 ألف جنيه بعدما شاهدت صوره على الجدران

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:11 ص
بائعة متجولة تخطف طفلا بالشرقية وتتسول به فى القطارات مع نجلها.. المتهمة غيرت ملابس الطفل وحلقت رأسه.. وتساوم أسرته على 30 ألف جنيه بعدما شاهدت صوره على الجدران المتهمين
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمام أحمد العدوى مدير نيابة أبوكبير بالشرقية، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، وقفت بائعة متجولة بالقطارات تروى تفاصيل خطفها لطفل بمدينة أبوكبير، لكى تتسول به مع طفلها، وقامت بحلق رأسه "زيرو" وتغير ملابسه بملابس متسخة، بشكل يثير الشفقة على الطفل.

وانهارت البائعة واعترفت بقيامها بخطف الطفل أثناء لهوه بالقرب من محطة قطار أبوكبير، حيث استدرجته، لكى تتسول به بالقطارات بمحافظة الدقهلية، وعندما شاهدت صورته الطفل على إعلانات بمحطات القطارات، اتصلت بأسرته تساومهم على عودته سالما مقابل دفع فدية مالية 30 ألف جنيه.

مدير أمن الشرقية يتلقى إخطار من مدير المباحث الجنائية بتغيب طفل عمره 4 سنوات


تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أسرة الطفل "أحمد محمد حامد"، 4 سنوات، ومقيم بندر أبوكبير، باختفائه بتاريخ 13 فبراير الحالى.

فريق بحث من ضباط مباحث أبوكبير لفحص البلاغ


وتم تشكيل فريق بحث جنائى قاده الرائد محمد فاضل رئيس مباحث مركز أبوكبير، ومعاونه النقيب إسلام عواد برئاسة العقيد عمرو عبد الرازق رئيس فرع البحث لفرع الجنوب، وبتوجيهات من العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية.

الطفل يقيم مع أسرة والده بعد حبس والده وزواج والدته من آخر


وبفحص البلاغ، تبين أن والد الطفل محبوس بمركز شرطة أبوكبير على ذمة قضية جنائية، والدته متزوجة وتقيم بمحافظة الدقهلية، وأن الطفل يعيش فى رعاية أسرة والده، ويراعه جده، الذى يعمل فى تجارة الخضراوات، بجوار محطة قطار أبوكبير، وأن الطفل اختفى أثناء لهوه بجوار محطة القطار، وأثناء السير فى خطة البحث، ورد اتصال تليفونى من مجهول يساوم أسرة الطفل على عودته سالما مقابل دفع فدية مالية قدرها 30 ألف جنيه.

بائعة متجولة خطفت الطفل لكى تتسول بيه ثم ساومت أسرته على عودته مقابل فدية مالية


وبعد تكثيف الجهود والتحريات وتتبع الهاتف، توصلت التحقيقات أن وراء ارتكاب الحادث كل من "آية م الـ ع"، 24 سنة، بائعة متجولة، ومقيمة قرية هربيط أبوكبير، و"هدى م س"، 35 سنة، عاملة بمدرسة، بالاشتراك مع "علاء ع ا ف" 23 سنة، سائق وشقيقه "محمد " 26 سنة عاطل وجميعهم مقيمين مركز شرطة أبوكبير.

حيث قامت المتهمة الأولى بمفردها بخطف الطفل لكى تتسول به فى القطارات مع نجلها، وقامت بتغير ملابسه وحلق رأسه زيرو، وبعد مشاهدتها صورة الطفل فى إعلانات معلقة على جدران محطات القطار وبالقطارات، تعرفت على بيانات الطفل وأخذت رقم التليفون من الإعلان واتفقت مع باقى المتهمين على مساعدتها فى مساواة أسرة الطفل والحصول منهم على مبلغ مالى 30 ألف جنيه، واقتسامه فيما بينهم، وأخفت الطفل بمنزل المتهمة الثانية، وظلت تساوم أسرة الطفل، إلى أن تمكن فريق البحث الجنائى من التوصل لمكان الطفل، وتم عودته سالما بعد العثور عليه بمنزل المتهمة الثانية، وتم القبض على باقى المتهمين، وبالعرض على نيابة أبوكبير اعترفت المتهمتان بارتكاب الواقعة وظلت كل منهما تلصق التهم بالأخرى فيما أنكر المتهمين الثالث والرابع، وقررت النيابة العامة حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتسلم الطفل لأسرته.


موضوعات متعلقة..


- مباحث البحيرة:85 قضية قتل و7 قضايا خطف و10 هتك عرض فى 11 شهرا بالمحافظة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة