بالصور.. وزير السياحة يناقش مع نظيره الجنوب أفريقى إنشاء منظمة للسياحة الأفريقية

الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:35 م
بالصور.. وزير السياحة يناقش مع نظيره الجنوب أفريقى إنشاء منظمة للسياحة الأفريقية الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد تصوير دينا روميه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام زعزوع وزير السياحة، إنه سيناقش مع "ديريك هانيكوم" وزير السياحة بدولة جنوب أفريقيا، الذى وصل اليوم الثلاثاء القاهرة، إحياء مشروع إنشاء منظمة السياحة الأفريقية، لربط المنتجات السياحية المصرية – جنوب أفريقيا، مشيرا إلى أنه لا يوجد تنافس بين الجانبين، ولكن هناك تكامل ومصالح عليا بين البلدين، خاصة مع عودة مصر إلى الحضن الأفريقى.
مؤتمر وزير السياحه (1)
وأضاف الوزير، على هامش ملتقى "الاستثمار السياحى المصرى"، المنعقد اليوم الثلاثاء، أن هناك تجربة جاذبة للسائحين لدى جنوب أفريقيا فى مجال "القطارات السياحية" والتى تكلف السائح الواحد 3 آلاف دولار فى الرحلة الواحدة، موضحا أنه سيتم دراسة التجربة فى الإطار المصرى لما لها من عوائد مادية تساهم فى زيادة إيرادات القطاع السياحى.

مؤتمر وزير السياحه (2)

وكشف زعزوع عن طرح برامج سياحية مشتركة بين البلدين، خاصة فيما يتعلق بإقامة أحداث سياحية مشتركة بين القاهرة وكيب تاون، مشددا على أن ملف السياحة يفتح أفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين.

مؤتمر وزير السياحه (3)

وأعرب الوزير عن ترحاب القطاع السياحى المصرى بزيارة وزير السياحة بجنوب أفريقيا، لافتا إلى أن الزيارة تتضمن عددا من اللقاءات المهنية مع الوزير وممثلى هيئة تنشيط السياحة وممثلى القطاع السياحى الخاص، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتضمن برنامج الزيارة جولة بأهم المناطق السياحية بالقاهرة والمحافظات السياحية.

وتابع زعزوع أنه من المرتقب توقيع برنامج تنفيذى للتعاون فى مجال السياحة بين مصر وجنوب أفريقيا خلال الزيارة، مؤكدا حرص الوزارة على التحرك فى محاور عديدة فى محاولات جادة لاستعادة حركة السياحة الوافدة.

مؤتمر وزير السياحه (4)

مؤتمر وزير السياحه (5)

مؤتمر وزير السياحه (6)

مؤتمر وزير السياحه (7)

مؤتمر وزير السياحه (8)

مؤتمر وزير السياحه (9)

مؤتمر وزير السياحه (10)

مؤتمر وزير السياحه (11)

مؤتمر وزير السياحه (12)

مؤتمر وزير السياحه (13)

مؤتمر وزير السياحه (14)

مؤتمر وزير السياحه (15)

مؤتمر وزير السياحه (16)

مؤتمر وزير السياحه (17)



موضوعات متعلقة


- سامى محمود: وزير سياحة جنوب أفريقيا يزور القاهرة ويلتقى الشركات الخميس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة