محافظ القاهرة يمهل الكهرباء 48 ساعة لإنهاء توصيل الخطوط بمربع إنبى بمدينة نصر

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:49 ص
محافظ القاهرة يمهل الكهرباء 48 ساعة لإنهاء توصيل الخطوط بمربع إنبى بمدينة نصر محافظ القاهرة خلال جولته بمنطقة خلف انبى وعدد من شوارع حى شرق مدينة نصر
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة على مسئولى شركة نقل الكهرباء، بسرعة استكمال مشروع مد خطوط الكهرباء للجهد المتوسط والعالى (66/11 فولت) بمنطقة مربع إنبى بحى شرق مدينة نصر، والعمل على مدار 24 ساعة للانتهاء من ردم وتغطية مسار الحفر لكابلات الكهرباء.

كما طالب السعيد بالاستعانة بمعدات مضاعفة لرفع كافة مخلفات الردم وإعادة الشىء لأصله فى أسرع وقت، للبدء فى تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير شوارع المنطقة بالكامل، من حيث الرصف وتجديد بلدورات الأرصفة والجزر ورفع كفاءة الإنارة والتشجير عقب الانتهاء من توصيل شبكات المرافق للكهرباء وخطوط المياه العكرة.

ووجه المحافظ، خلال جولته بمنطقة خلف إنبى وعدد من شوارع حى شرق مدينة نصر، مدير مديرية الطرق بالبدء فى أعمال التطوير والرصف بشوارع الدكتور النبوى المهندس وإبراهيم أبو النجا وكامل خضر، بعد منح مهلة لا تزيد عن 48 ساعة لمسئولى شركة الكهرباء فى إعادة الشىء لأصله، ورفع مخلفات الحفر، وتغطية الكابلات الكهربائية، واستلام مسار الطريق منهم.


وطالب السعيد بعمل تقارير يومية تعرض عليه لمتابعة معدل الإنجاز، ومستوى الأداء فى تنفيذ خطة التطوير وسرعة اتمامها دون معوقات، على أن تتم أعمال التطوير ورفع الكفاءة من خلال فرق عمل مضاعفة وأكثر من وردية للانتهاء منها طبقاَ للجدول الزمنى المحدد، مما يسمح بفتح الشوارع للحركة المرورية، وعدم حدوث تكدسات للسيارات بالمنطقة التى تشهد تواجد عدد من الشركات والمدارس والمناطق السكنية والهيئات الحكومية ووزارة التعليم العالى، ومستشفى الشرطة.

كما تفقد المحافظ سير عمل مشروع التطوير الذى يتم تنفيذه بالمحاور والشوارع المؤدية والمحيطة بالمنطقة، مؤكداَ أن خطة التطوير التى تشهدها المنطقة، تشمل رفع كفاءة جميع شوارع النبوى المهندس وأحمد الزمر وابراهيم ابو النجا وكامل خضر وسبيل المؤمنين وامتداد شارع حسن المأمون كمحاور ومسارات هامة وحيوية أمام حركة السيارات.

كما كلف المحافظ رئيس حى شرق مدينة نصر، بسحب رخص وخلع اللوحات المعدنية لعدد من سيارات النقل والمقطورات المتواجدة بالانتظار الخاطئ على جانبى شارع كامل خضر، مما أدى إلى إغلاق الشارع وحدوث تكدسات بحركة السيارات وأزمات مرورية بالشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه السيارات والتنبيه بعدم تكرار تلك المخالفات، وعدم الانتظار نهائيا بتلك المنطقة. كما طالب باستدعاء اللوادر لإزالة ورفع كافة الحواجز والسلاسل الحديدية أمام العقارات والمحال بالشارع، والتى يتم وضعها لحجز أماكن لركن السيارات بالمخالفة.

وأصدر المحافظ تعليماته بسرعة مراجعة تراخيص بنزينة تتعدى على الطريق، ووجه بإزالة إشغالات وتعديات المحطة من الإطارات والمعدات وإخلاء الأرصفة للمارة مع تحرير محاضر بالمخالفة، كما نبه على ضرورة مراجعة أغطية بالوعات الصرف بشارع كامل خضر وإحكام إغلاقها لتتناسب مع مناسيب رصف الطريق.


محافظ القاهرة (1)

محافظ القاهرة (2)

محافظ القاهرة (3)

محافظ القاهرة (4)


موضوعات متعلقة:


- محافظ القاهرة يتوجه لمدينة نصر لتفقد مشروعات التوسعة بشوارع الحى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة