النقابة المستقلة للمصرية للاتصالات: متمسكين بمطالب زيادة علاوة العاملين

الخميس، 10 مارس 2016 11:05 م
النقابة المستقلة للمصرية للاتصالات: متمسكين بمطالب زيادة علاوة العاملين احتجاجات العمال - أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت النقابة المستقلة للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات عن رفضها ما اعتبرته بتجاهل مطالب وحقوق العاملين وحصرها فى مطلب واحد فقط هو الأرباح والذى ينتظر قرار الجمعية العمومية.

وطالبت النقابة وزير الاتصالات ومجلس الإدارة بالاهتمام الكافى بمطالب العاملين وإيجاد الآلية اللازمة لتحقيق هذة المطالب العادلة من خلال محدد زمنى واضح المعالم فمن غيرالمعقول أن تمر خمس سنوات فى المطالبة بلائحة تحفظ حقوق العاملين وتتماشى مع متغيرات الظروف الاقتصادية التى نعيشها ومن غير المعقول أن تحصل الإدارة العليا على مكافأة نهاية الخدمة ولا يحصل عليها باقى العاملين بالشركة.

وقالت النقابة فى بيان أن الرئيس التنفيذى إذا خرج هذا العام يحصل على مكافأة نهاية خدمة 250 ألف جنيه عن عشر أشهر قضاها فى الشركة فى حين الذى قضى فيها من العاملين أربعين عاما.

وأكدت النقابة فى بيان أنها تصر على حق العاملين فى الحصول على علاوة اجتماعية مناسبة للأوضاع التى نعيشها وأن 8% هى نسبة ضئيلة للغاية، كما أشادت النقابة بالدور الإيجابى والمشهد الراقى والذى تم الظهور به من خلال الاحتجاج السلمى وعدم تعطيل العمل وتساند النقابة العاملين فى تحقيق مطالبهم العدالة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة