سفير مصر بأنجولا يكشف تحذيرات "فلافيو" للأهلى من "ريكرياتيفو"

الخميس، 10 مارس 2016 12:55 ص
سفير مصر بأنجولا يكشف تحذيرات "فلافيو" للأهلى من "ريكرياتيفو" فلافيو الأنجولى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد صبرى سفير مصر فى أنجولا، أن بعثة فريق النادى الأهلى، عند وصولها العاصمة الأنجولية لواندا، كان جميع اللاعبين فى حالة بدنية ونفسية جيدة، رغم مشاقة الرحلة، والتى استغرقت 11 ساعة سفراً بالطائرة، من القاهرة إلى أنجولا.

أعرب سفير مصر بأنجولا، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" عن تعجبه من علاقة اللاعبين بالمدير الفنى للمارد الأحمر، الهولندى مارتن يول، مؤكداً أنه ظهرت روح عالية وعلاقة ود كبيرة بين الخواجة وجميع اللاعبين، رغم قصر مدة توليه القيادة الفنية.

أضاف أحمد صبرى أنه قام بالاستفسار عن فريق ريكرياتيفو الأنجولى، من فلافيو لاعب الأهلى السابق، والذى أكد أن ريكرياتيفو مصنف درجة ثانية فى أنجولا، إلا أنه يتميز ببعض العناصر، ومنها اختياره للثالثة عصراً لإقامة مباراته ضد الأهلى، وهذا التوقيت فى أنجولا يعد هو الأصعب نظراً لدرجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى لياقة لاعبى ريكرياتيفو العالية، والتى قد يستغلونها لإرهاق المارد الأحمر فى الشوط الأول، واستنفاذ لياقة اللاعبين، ثم العمل على التهديف فى الأهلى مع بداية الشوط الثانى.

أوضح السفير المصرى، أن هناك محاولات مع المسئولين فى أنجولا من أجل إذاعة مباراة الأهلى وريكرياتيفو المحدد لها السبت المقبل، على التليفزيون المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة