10 صفقات "مجهولة" صنعت الفارق مع أنديتها هذا الموسم

الجمعة، 11 مارس 2016 09:00 ص
10 صفقات "مجهولة" صنعت الفارق مع أنديتها هذا الموسم هيرنانديز يعود للحياة مع ليفركوزن بـ23 هدفًا×29 مباراة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعترف كرة القدم بنجاح صفقات النجوم الكبيرة فى بعض الأحيان، فقد يفشل هؤلاء النجوم عند رحيلهم لأندية أخرى، بينما قد تلمع أسماء لاعبين غير معروفين ويحققون مفاجآت غير متوقعة مع أنديتهم.

نرصد أبرز 10 صفقات للاعبين فى الصيف الماضى تألقت بشكل لافت مع أنديتها هذا الموسم:

1- باولو ديبالا مع يوفنتوس


المهاجم الأرجنتينى سجل 17 هدفًا فى أولى مواسمه مع السيدة العجوز بعد قدومه من باليرمو الإيطالى مقابل 32 مليون يورو، من بينهما 13 سجلها فى الدورى الإيطالى ليحل بالمركز الثانى على لائحة ترتيب هدافين المسابقة، ورغم أنه كان حبيسًا للدكة فى بداية الموسم، حيث تعرض أليجرى مدرب اليوفى للعديد من الانتقادات بسبب ذلك، أصبح الآن واحدًا من العناصر الأساسية فى تشكيلة الفريق.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (1)


2- توبى الديرفيريلد مع توتنهام


المدافع البلجيكى يلعب دورًا أساسيًا فى دفاع السبيرز الذى ينافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تعاقد معه توتنهام من أتلتيكو مدريد الإسبانى الصيف الماضى فى عقد لمدة 5 سنوات حتى 2020 مقابل 11.5 مليون إسترلينى، ولعب ألديرفيريلد كل دقيقة فى البريميرليج هذا الموسم وهو ما يؤكد أهميته بالنسبة لفريقه.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (2)


3- الحارس بيبى رينا مع نابولي


الحارس الإسبانى يقدم موسمًا مذهلًا مع نابولى الإيطالى بعدما كان حارسًا ثانيًا فى فريق بايرن ميونخ الألمانى، ورغم أن المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين هو من يخطف الأضواء فى نابولي، إلا أن رينا لا يقل دوره أهمية مع الفريق الإيطالى الذى ينافس على الدورى هذا الموسم.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (3)


4- كيفن دى بروين مع مانشستر سيتي


لاعب الوسط البلجيكى انضم لمانشستر سيتى فى صفقة قياسية مقابل 55 مليون إسترليني، حيث قدم موسمًا جيدًا مع السيتيزنز سجل خلاله 12 هدفًا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، بالرغم من أنه لم يفعل شيئًا مع فريقه السابق تشيلسي لعدة مواسم قبل أن يرحل إلى فولفسبورج الألمانى ويتألق معه ليعود مجددًا للدورى الإنجليزى من بوابة الفريق الغريم.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (4)


5- لوكاس دين مع روما


يعتبر واحدًا من المدافعين الواعدين فى مركز الظهير الأيسر، يلعب فى صفوف روما الإيطالى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعدما فشل فى إثبات نفسه مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويملك فريق العاصمة الإيطالية خيار شراء اللاعب مقابل 25 مليون يورو، ومن المؤكد أنه سيفعل ذلك خاصة أنه سد ثغرة الفريق فى مركز الظهير الأيسر وأصبح عنصرًا هامًا فى تشكيلة الذئاب هذا الموسم.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (5)


6- ديميترى باييه مع وستهام


أصبح باييه واحدًا من أهم لاعبى وستهام يونايتد الإنجليزى، الأمر الذى لم يكن يتوقعه مشجعو الفريق عندما تم التعاقد مع اللاعب الصيف الماضى من مارسيليا الفرنسي، حيث لفت الأنظار بعروضه الرائعة ليسجل 9 أهداف فى جميع المسابقات بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (6)


7- نجولو كانتى مع ليستر سيتي


واحدًا من نجوم فريق ليستر سيتى الذى يتألق هذا الموسم وأصبح قريبًا من التتويج بالدورى الإنجليزي، بجانب لاعبين آخرين رياض محرز وجيمى فاردي، لاعب الوسط الفرنسى انضم إلى ليستر من فريق كان مقابل 8 ملايين يورو، حيث يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه، حيث يناضل بصورة أكبر منذ عودته من الإصابة الشهر الماضي.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (7)


8- خافيير هيرنانديز مع باير ليفركوزن


المهاجم المكسيكى الذى تغلب على كل العثرات التى واجهته خلال مشواره المهنى خاصة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى ضحى به فى الصيف الماضى لباير ليفركوزن ليعود للحياة فى الملاعب مجددًا، حيث حطم "تشيشاريتو" الأرقام وتفوق على نفسه بتسجيله 23 هدفًا فى 29 مباراة هذا الموسم.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (8)


9- دوجلاس كوستا مع بايرن ميونخ


فرض المهاجم البرازيلى نفسه بقوة مع فريقه بايرن ميونخ الألمانى الذى تعاقد معه فى الصيف من فريق شاختار الأوكرانى مقابل 30 مليون يورو، حيث لمع فى الأوقات الحاسمة مع الفريق البافارى فى غياب لاعبين أمثال روبن وريبيرى رغم أن أرقامه تبدو ضئيلة حيث صنع 11 تمريرة حاسمة وسجل 5 أهداف هذا الموسم.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (9)


10- أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد


أثار دهشة الجميع تعاقد مانشستر يونايتد مع أنتونى مارسيال مقابل 36 مليون إسترلينى من موناكو الفرنسي، إلا أنه أثبت أحقيته لهذا المبلغ حيث سجل 10 أهداف فى 33 مباراة وصنع الفارق فى العديد من المباريات مع الشياطين الحمر.

كورة،كوره،مارسيال،ديبالا،يوفنتوس،دى بروين،روما،باييه،وستهام،كوستا،بايرن ميونخ،مانشستر يونايتد (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة