5 توقعات لمؤتمر أبل 21 مارس.. آيفون صغير وخطاب مؤثر عن الخصوصية لتيم كوك

الجمعة، 11 مارس 2016 10:01 م
5 توقعات لمؤتمر أبل 21 مارس.. آيفون صغير وخطاب مؤثر عن الخصوصية لتيم كوك شركة أبل - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أعين العالم والمهتمين بعالم التكنولوجيا والخصوصية معا إلى شركة أبل خلال مؤتمرها الذى أكدت أنه سيكون فى يوم 21 مارس الجارى، ليس فقط لمتابعة أهم الأجهزة الذكية التى ستعلن عنها الشركة العملاقة ولا لمعرفة التحديثات الخاصة بأنظمتها، لكن لمعرفة السبب الذى دفع الشركة لتحديد موعد مؤتمرها ليكون قبل يوم واحد من مواجهة مكتب التحقيقات الفيدرالى فى المحكمة التى ستنعقد فى 22 مارس الجارى أيضا، فبعد إرسال الدعوات للصحفيين لحضور المؤتمر ظهر العديد من التوقعات عن ما سيراه العالم خلال مؤتمر أبل القادم، وفيما يلى نرصد لك أهم تلك التوقعات.

- هاتف آيفون SE


من المقرر أن تعلن أبل عن هاتف جديد يحمل اسم آيفون SE وهو اختصارا لـ"Special Edition" أو نسخة خاص، وفقا لمصادر متعددة مثل موقع 9to5Mac وبلومبرج، كما أنه سيأتى مع جسم معدنى ومزود مع معالج A9، وسعره سيتراوح بين 400 و 500 دولار.

- نسخة صغيرة من آيباد برو


أكدت مصادر لموقع لـ9to5Mac أن أبل ستقوم بالكشف عن نسخة صغيرة الحجم من جهاز آيباد برو وسيكون بحجم 9.7 بوصة، أى أقل من النسخة السابقة التى كانت تقيش 12.9 بوصة، وسيأتى مع مكبرات صوت ستيريو، ومعالج أسرع، وكاميرا 12 ميجابيكسل التى يمكنها تسجيل الفيديو بدقة 4K.

- ملحقات جديدة لساعة أبل


لن تطلق الشركة نموذج جديد من ساعاتها الذكية الشهيرة أبل ووتش هذا الشهر، ولكنها ستطلق مجموعة من الملحقات الجديدة للساعة الحالية، وسيتم الكشف عن مجموعة من أحزمة الساعة، وستعلن عن شراكة مع محلات الأزياء الراقية.

- تحديث IOS


من المرجح الإعلان عن موعد الإطلاق العام لتحديث 9.3IOS، الذى تم إطلاقه الآن فى مرحلة تجريبية، والتحديث الجديد سيضم ميزات جديدة فى تطبيقات الصحة والأداء العام، والربط مع الساعة الذكية.

- خطاب عن الخصوصية


بعد اختيار 21 مارس ليكون موعد عقد المؤتمر توقع الخبراء أن يقوم الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" بإلقاء خطاب عاطفى مؤتمر عن الخصوصية للمستخدمين من أجل جذب الرأى العام لصفه قبل يوم من الوقوف أمام المحكمة.


ابل ، مؤتمر ابل ، مؤتمر ابل 21 مارس ، ايفون SE ، ايباد برو ، ساعة ابل ، معركة ابل



موضوعات متعلقة..



- "أبل" تتهم وزارة العدل الأمريكية بمحاولة تشويه وتدمير الشركة

- بيل جيتس: لو كنت رئيسا لأبل لقدمت خطة بديلة للحكومة بدلا من فك التشفير

- مسرب ويكيليكس: "FBI" يخدع العالم ويمكنه فك تشفير هواتف آيفون بسهولة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة