إياد نصار: أطلقت شاربى بسبب أفراح القبة و"سبع أرواح" نوع مختلف من الدراما

الجمعة، 11 مارس 2016 12:05 ص
إياد نصار: أطلقت شاربى بسبب أفراح القبة و"سبع أرواح" نوع مختلف من الدراما الفنان إياد نصار
الاسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان إياد نصار، عن سبب إطلاق شاربة فى الفترة الأخيرة، أن ذلك بسبب الاشتراك فى عمل فنى جديد للدراما التليفزيونية، مسلسل أفراح القبة، مع الفنانة منى ذكى. وهو عمل فنى مأخوذ عن رواية للأديب العالمى نجيب محفوظ وتدور أحداثها من الأربعينات إلى السبعينات من القرن الماضى فى مصر، وهو الأمر الذى جعلة يقبل على إطلاق شاربة.

قائلا: "عانيت كثيرا من الشارب المستعار فى مسلسل حارة اليهود، وأثر على ابتسامتى مما جعلنى أصر على أن يكون لى شارب حقيقى هذه المرة ".

جاء ذلك خلال حفل تكريم أبطال مسلسل "أريد رجلا" الذى نظمتة مؤسسة صندوق الخير برئاسة الدكتور محمد على يوسف، بالاسكندرية مساء اليوم.

كما كشف إياد نصار عن مشاركته فى عمل فنى آخر، وهو مسلسل "سبع أرواح" عقب انتهاء شهر رمضان ، وأشار إلى أن المسلسل الجديد سيقدم فية نوعية مختلفة من الدراما والأدوار التى قدمها فى السابق.

وردا على سؤال من الحضور حول زواجه الثانى فى الدور الذى لعبة فى مسلسل "أريد رجلا" قال نصار أن الرجل بطبعة يحب الاكتشاف، مما يحركة للحب من أكثر من امرأة وأن الرجل يحتاج إلى مقاومة طبيعته، لذلك فقيمة الإخلاص عند الرجل أكبر من المرأة بسبب مقاومة طبيعته التى خلق عليها.

مؤسسة صندوق الخير (1)

مؤسسة صندوق الخير (2)

مؤسسة صندوق الخير (3)

مؤسسة صندوق الخير (4)

مؤسسة صندوق الخير (5)

مؤسسة صندوق الخير (6)

مؤسسة صندوق الخير (7)

مؤسسة صندوق الخير (8)

مؤسسة صندوق الخير (9)



موضوعات متعلقة:


أياد نصار: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى على خوض تجربة رومانسية أخرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة