اتحاد المصارعة الحرة يعلن عن خبر سعيد للشرق الأوسط

الجمعة، 11 مارس 2016 05:30 ص
اتحاد المصارعة الحرة يعلن عن خبر سعيد للشرق الأوسط تريبل اتش ورومان رينز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الدولى للمصارعة الحرة WWE عن عرض بطولة ريسلمانيا 32 مباشرة على عدد من سينمات دبى عاصمة الإمارات وسلطنة عمان وبيروت عاصمة لبنان، فجر الاثنين المقبل، لأول مرة فى الشرق الأوسط.

ريسلمانيا 32


تعد بطولة ريسلمانيا أقوى بطولة فى تاريخ المصارعة الحرة، وتضم أكبر عدد من النجوم وأقوى منافسات فى الموسم، وينتظر الجمهور هذا العرض منذ بداية العام.

أقوى المنافسات التى ستشهدها ريسلمانيا 32


أعلن فينس مكمان فى بداية العام عن عدة منافسات طاحنة بين نجوم المصارعة الحرة أبرزها لقاء أندر تيكر وشين مكمان، ولقاء تريبل اتش بطل الوزن الثقيل ورومان رينز، وبروك ليسنر وكيفن أوينز.

وسيتم فتح باب السينمات المستضيفة للعرض فى تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، والواحدة صباحا بتوقيت سلطنة عمان، و12 منتصف الليل بتوقيت لبنان.

وسيعقد الاتحاد منافسات بين الجماهير قبل بدء بث العرض وتقديم جوائز قيمة مقدمة من WWE، وسيتم تقديم هدايا تذكارية من عرض ريسلمانيا للجماهير.

جدير بالذكر أن جمهور المصارعة الحرة ينتظر عرض ريسلمانيا منذ عدة أسابيع لمشاهدة اللقاء الأسطورى بين اندر تيكر وفينس مكمان الذى سيتحكم فى مصير شين مكمان من السيطرة على الاتحاد بدلا من ستيفانى مكمان وزوجها تريبل اتش.



اخبار متعلقة


- سيث رولينز يعود لتدريبات المصارعة الحرة فى السر

- بالفيديو والصور.. نجل رئيس اتحاد المصارعة الحرة يتبرأ منه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة